الفلكعلوم

معرفة الابراج من تاريخ الميلاد ومميزاتها وعيوبها

معرفة الابراج من تاريخ الميلاد | موسوعة الشرق الأوسط

سنقدم لكم في مقالنا اليوم طريقة معرفة الأبراج من تاريخ الميلاد، فإن تحديد الأبراج هو أمر بسيط جدًا، حيث يتم تحديد البرج بناءً على يوم وشهر ميلاد الشخص، حيث يتم تحديد برج الشخص وفقًا للأيام التي يبدأ وينتهي بها البرج، ويتم تحديد ذلك بناءً على التاريخ الميلادي للشخص، وفي هذه المقالة في موسوعتنا سنعرض لكم كيفية معرفة البرج من تاريخ الميلاد.

جدول المحتويات

معرفة الابراج من تاريخ الميلاد

يحاول الكثير من الأفراد معرفة برجهم وصفاته، وعلاقته بالأبراج الأخرى، وتحديد إذا كان برجهم من الأبراج النارية أو الترابية أو المائية أو الهوائية، وذلك لمعرفة الأبراج التي تتوافق معهم في العلاقات والحب. ولذلك، فإننا نقدم لكم في هذا المقال التاريخ الخاص بكل برج من الأبراج من خلال السطور التالية.

كيف اعرف برجي الحقيقي

يمكن للفرد معرفة تاريخ ميلاده من خلال يوم وشهر مولده الهجري، حيث يتم تحديد بداية ونهاية كل برج، وفيما يلي سنعرض ذلك:

الأبراج بالترتيب

الجدي: يبدأ برج الجدي من يوم 22 ديسمبر إلى 19 يناير، وبالتالي فإن مواليد برج الجدي هم الذين يوم ميلادهم يقع بين اليوم الثاني والعشرين من ديسمبر واليوم التاسع عشر من يناير.

الدلو: يبدأ برج الدلو من اليوم 20 يناير إلى 18 فبراير، وبالتالي فإن كل من يولد بين اليوم العشرين من شهر يناير واليوم الثامن عشر من شهر فبراير هو من مواليد برج الدلو.

الحوت: يبدأ برج الحوت من اليوم 19 فبراير إلى 20 مارس، وبالتالي فإن مواليد برج الحوت هم الذين يولدون بين اليوم التاسع عشر من شهر فبراير واليوم العشرين من شهر مارس.

الحمل: يبدأ برج الحمل من يوم 21 مارس إلى 19 أبريل، ويعني ذلك أن من يولدون بين الفترة من 21 مارس إلى 29 أبريل فهم مواليد برج الحمل.

الثور: يبدأ برج الثور في الفترة من العشرين من شهر أبريل حتى العشرين من شهر مايو، وبالتالي فإن مواليد برج الثور هم الأشخاص الذين يحتفلون بعيد ميلادهم خلال هذه الفترة.

الجوزاء: يمتد برج الجوزاء من يوم 21 من شهر مايو إلى اليوم 20 من شهر يونيو، وبالتالي فإن أولئك الذين تتراوح تواريخ ميلادهم بين اليوم الأول والعشرين من مايو واليوم العشرين من يونيو يكونون مواليد برج الجوزاء.

معرفة البرج من تاريخ الميلاد

السرطان: يبدأ برج السرطان من يوم 21 يونيو ويستمر حتى 22 يوليو، وبالتالي فإن مواليد برج السرطان هم الذين يحتفلون بعيد ميلادهم بين الفترة من اليوم الأول وحتى اليوم الحادي والعشرين من شهر يونيو إلى اليوم الثاني والعشرين من شهر يوليو.

الاسد: يبدأ برج الأسد من اليوم الثالث والعشرين من شهر يوليو ويستمر حتى اليوم الثاني والعشرين من شهر أغسطس، ولذلك فإن أولئك الذين تقع أعياد ميلادهم في هذه الفترة ينتمون إلى برج الأسد.

العذراء: يبدأ برج العذراء في اليوم الثالث والعشرين من شهر أغسطس ويستمر حتى اليوم الثاني والعشرين من شهر سبتمبر، وبالتالي، يتم تصنيف مواليد برج العذراء على أساس تاريخ ميلادهم بين تلك الفترتين.

الميزان: برج الميزان يبدأ من 23 سبتمبر إلى 23 أكتوبر، وبالتالي فإن مواليد برج الميزان هم الذين يحتفلون بعيد ميلادهم بين اليوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر واليوم الثالث والعشرين من شهر أكتوبر.

العقرب: يبدأ برج العقرب في الفترة من الرابع والعشرين من شهر أكتوبر حتى الحادي والعشرين من شهر نوفمبر، ويعني ذلك أن من يحتفلون بعيد ميلادهم في هذه الفترة هم مواليد برج العقرب.

القوس: يبدأ برج القوس من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر، ويدل ذلك على أن مواليد هذا البرج هم الذين يحتفلون بتاريخ ميلادهم من اليوم الثاني والعشرين من نوفمبر إلى اليوم الواحد والعشرين من ديسمبر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى