أخبار السياراتسيارات و وسائل النقل

معرض دبي للسيارات 2018

معرض دبي للسيارات 2018 | موسوعة الشرق الأوسط

تُعد هذه الدورة الرابعة عشرة لمعرض السيارات في دبي، ويُعَد هذا العام من أهم السنوات التي يتم فيها إقامة هذا المعرض، حيث سيجد الزوار كل ما يبحثون عنه أو يتمنونه في عالم السيارات، من جميع الأعمار والأجناس، بالإضافة إلى وجود فعاليات متنوعة ستحظى باهتمام الكثير من الزوار، وستضم المعرض منتجات عالمية ومحلية، بالإضافة إلى سيارات الدفع الرباعي والعديد من الأمور الأخرى التي ستكون متوفرة في معرض دبي للسيارات.

جدول المحتويات

معرض دبي للسيارات 2018 :

يحتوي المعرض الدولي للسيارات في دبي لهذا العام على العديد من المعروضات، مما يجعله أحد أفضل المعارض التي أُقيمت في دبي هذا العام، حيث يضم جميع أنواع السيارات المطلوبة من قبل الأشخاص، بما في ذلك سيارات الدفع الرباعي، وسيارات العائلات، والسيارات الفائقة في السرعة، والدراجات النارية المعدلة، بالإضافة إلى أحدث التقنيات المستخدمة في السيارات الحديثة، وغيرها الكثير من المعروضات التي تناسب جميع الرغبات والاهتمامات للحضور في المعرض.

فعاليات معرض دبي للسيارات:

  • تحتوي فعاليات المعرض الخاص بالسيارات في دبي لهذا العام على العديد من الفعاليات المميزة، بما في ذلك مهرجان مخصص لاختبار القيادة، حيث يمكن لأي شخص حاضر التسجيل وتجربة بعض أنواع السيارات وموديلاتها المختلفة في المعرض.
  • يتضمن المعرض لهذا العام فاعلية غرفة السباق التي تعتبر فاعلية مفيدة جدا للأطفال، حيث تحتوي تلك الغرفة على العديد من الأجهزة المختلفة التي تحاكي السباقات وتقوم بمحاكاة الأطفال. وتم تقديم هذه الفاعلية من قبل دبي بالتعاون مع أوتودروم.
  • يوجد في معرض دبي لهذا العام ساحة مخصصة للمغامرات الخارجية التي تم تقديمها من قِبَل شركة تويوتا.
  • سيتم إقامة فعالية أخرى، وهي مسابقة مخصصة للأشخاص الذين يضعون أيديهم على الحافلة، وسيتم منح السيارة التي تم وضع اليد عليها من قبل آخر شخص يترك يده عليها، ليكون هو الفائز بالمسابقة.
  • سيتم أيضًا تنظيم فعاليات في المعرض تشمل تناول البيتزا الطازجة واللذيذة والاستماع للموسيقى الجاز بشكل مباشر، ويتمتع الحضور بتناول شرائح البيتزا الشهية، وسيتولى المسؤول الذي قدم هذه الفعاليات بالتعاون مع دبي بيتزا إكسبرس.
  • في المعرض، يتواجد العديد من الخبراء في مجال الصناعة الذين سيشرفون على إقامة ندوات تتعمق في مجال صناعة السيارات وآخر الابتكارات، وتتضمن هذه الندوات العديد من الأمور الهامة. يُقام هذه الندوات بالشراكة مع موتورينج ميدل إيست، والتي تعد واحدة من أكبر المجموعات الخبيرة في صناعة السيارات.
  • يحتوي المعرض الدولي للسيارات لهذا العام على العديد من الأنشطة التي تهم الأسرة والعائلة، وتم تخصيص مجموعة كبيرة من الأنشطة للعائلات، والتي سوف تكون موجودة في المعرض.
  • يتضمن المعرض أيضًا فعالية مشاهدة السيارات الفائقة السرعة من خلال طريق الأحلام، وتم تخصيص منطقة لهذه السيارات، حيث يمكن للجمهور الاستمتاع بمشاهدتها وهي تمر على طريق الأحلام.

أسعار التذاكر الخاصة بمعرض دبي للسيارات:

تم تخصيص مبلغ مالي لشراء التذاكر الخاصة بحضور المعرض الدولي للسيارات في دبي، ويختلف سعر التذكرة بين شخص وآخر حسب العمر ونوع التذكرة التي تم شراؤها، سواء كانت ليوم واحد فقط أو ليومين من المعرض. فلكل تذكرة من تذاكر المعرض سعرها المخصص، وهذه هي أسعار التذاكر المختلفة الخاصة بالمعرض الدولي للسيارات في دبي لهذا العام:

  • تبلغ تكلفة تذكرة البالغين ليوم واحد خمسين درهمًا عن طريق الموقع الإلكتروني، وفي حالة شراء التذكرة في المعرض، يكون سعرها خمسة وستون درهمًا. أما إذا كانت تذكرة البالغين لمدة يومين، فإن سعرها يصل إلى مائة درهم عن طريق الموقع الإلكتروني.
  • يبلغ سعر تذكرة يوم واحد للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 18 عامًا ثلاثون درهمًا.
  • تكون تذكرة الأطفال الذين تقل أعمارهم عن اثني عشر عامًا مجانية.
  • يبلغ سعر تذكرة الدخول ليوم واحد للبالغين العاملين في الحكومة خمسة وأربعون درهمًا فقط، ويمكن الحصول عليها عبر الموقع الإلكتروني.
  • يكون سعر التذكرة العائلية التي تشمل شخصين بالغين وطفلين فقط خمسون درهمًا للبالغ وخمسة وعشرون درهمًا للطفل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى