صحةقطاع الرعاية الصحية

مستوصف الملز خدمات ومعلومات عن مجمع عيادات الملز الطبي

مستوصغ | موسوعة الشرق الأوسط

يعد مستوصف الملز من أشهر المستشفيات في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا في العاصمة الرياض، حيث حصل على شهرة كبيرة بسبب خدماته الطبية المتنوعة التي يقدمها للمرضى، ويضم المستوصف أيضًا مجموعة كبيرة من أفضل الأطباء في مجال الطب، ويعد من أكبر المستشفيات الخاصة المتخصصة في الرعاية الصحية المتكاملة للمرضى، حيث يحتوي على جميع الأقسام الطبية، ويشتهر بتوفير الخدمات الطبية بأسلوب حسن المعاملة للمرضى، ويتعرف القراء على عنوان المستوصف في هذا المقال.

جدول المحتويات

الخدمات الطبية التي يقدمها مستوصف الملز:

  • يتميز المستوصف بتقديم العديد من الخدمات للمرضى من جميع الأقسام، حيث يحتوي مستوصف الملز على عيادات خارجية ويضم جميع الأقسام الطبية. وبالتالي، يوفر المستوصف خدمات شاملة للعلاج والفحص الطبي لجميع المرضى. كما يوفر المستوصف أيضًا تقييمًا شاملاً لحالة المرضى ويحتوي على عيادات مجهزة بأحدث التقنيات ويضم أطباء متخصصين وذوي خبرة في جميع التخصصات الطبية. بالإضافة إلى ذلك، يوجد مختبر خاص لأخذ العينات الطبية لفحص المرضى بدقة، ويشمل هذا المختبر جميع التخصصات والتحاليل المختلفة.
  • يتوفر في مستوصف الملز أيضاً قسم خاص للأشعة الشاملة، والتي يتضمن جميع أقسام ومجالات الأشعة المختلفة، وذلك حسب حالة المريض وما يحتاج إليه من فحوصات بالأشعة.
  • يوجد في مستوصف الملز العديد من الخدمات الأخرى التي تمنح الحق الكامل للمرضى في العلاج، فهناك صيدلية تضم جميع أنواع العلاجات والأدوية التي يصفها الطبيب للمريض من أجل علاجه بشكل شامل، ولا يحتاج المريض إلى شراء أي نوع من العلاجات من الخارج، بل يتوفر لديهم كل ما يحتاجونه من العلاجات والأدوية الخاصة بحالتهم.
  • يتوفر في مستوصف الملز غرفة خاصة للحالات الطارئة التي تحتاج إلى رعاية كاملة ومشددة.
  • يتوفر أيضًا في مستوصف الملز خدمة طلب وجود الإسعاف في الحالات التي تستدعي طلب عربة الإسعاف بشكل سريع، ويتم نقلها إلى المستوصف بشكل سريع لتقديم الرعاية الطبية والعلاجية لها بشكل دقيق، من خلال الخدمات الطبية المتوفرة بالمستوصف.

عنوان مستوصف الملز:

يأتي الكثير من الأشخاص إلى مستوصف الملز في الرياض لأنه يوفر العديد من الخدمات الطبية والعلاجية المتكاملة في جميع المجالات، ونود أن نعرفكم على مستوصف الملز الذي يقع في حي الملز بالرياض، تحديداً في شارع مصعب بن عمير، ويوجد أيضاً مستوصف الملز بجوار حديقة الحيوانات في نفس المنطقة.

رقم هاتف مستوصف الملز هو: 0114771515.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى