صحةقطاع الرعاية الصحية

مستشفيات دبي الحكومية

المستشفيات الحكومية في دبي | موسوعة الشرق الأوسط

تسعى حكومة الإمارات العربية المتحدة إلى توفير أفضل الخدمات للمواطنين، والأشياء التي تجعل حياتهم أفضل من أي وقت مضى. وتعمل الحكومة على رفع مستوى جميع الخدمات التي تخدم حياة الأفراد، ومن أهم هذه الخدمات طبعًا الخدمة الصحية، حيث تهتم المجتمعات بتوفير خدمة صحية ترتقي بمستوى المواطنين وحياتهم، وتوفر لهم الأفضل دائمًا. ومن هذا المنطلق، يحاول هذا المقال حصر بعض المستشفيات الحكومية في دبي وطبيعة الخدمات التي تقدمها للمرضى.

جدول المحتويات

أسماء مستشفيات دبي الحكومية:

1 – مستشفى زليخة :

  • يعتبر مستشفى زليخة في دبي أحد أهم المستشفيات الحكومية، حيث يعمل فيها أفضل الأطباء والممرضين على توفير أفضل الخدمات الطبية، ويتم العمل في المستشفى طوال أيام الأسبوع، بما في ذلك يوم الجمعة. كما يحرص المستشفى على توفير أفضل الخدمات العلاجية لمرضى السرطان وعلاج العقم وتأخر الإنجاب باستخدام أحدث التقنيات الطبية المتميزة.

2- مستشفى BR :

  • إذا كنت تبحث عن خدمة طبية ممتازة، فلا تتردد في الحصول على خدمات أجنحة BR الطبية في المستشفى، حيث يتم توفير أفضل الخدمات الطبية في مختلف التخصصات، بما في ذلك علاج الحساسية والمناعة، بالإضافة إلى توفير متخصصين في علاج الأمراض الجلدية ومركز خاص للأشعة وعيادات مجهزة بأعلى المستويات لعلاج الأسنان وعلاج العظام والأوعية الدموية وغيرها من الأمراض، بالإضافة إلى غرف العمليات الأفضل مجهزة.

3 – مستشفى الاستشاريون للعيون :

  • يقدم مستشفى الاستشاريون للعيون أفضل الخدمات لعلاج الأمراض المختلفة في العيون، حيث يتوفر بها أفضل فريق طبي متخصص في هذا المجال ومتقن في العلاج. يمكنك الاتصال بالمستشفى وحجز موعد للكشف باستخدام الإلكتروني الطبي للمستشفى.

4 – مستشفى جراحات التجميل بدبي :

  • تُعدّ مستشفى جراحات التجميل في دبي من بين أفضل مستشفيات التجميل في العالم، حيث تختصّ المستشفى في جميع أنواع الجراحات والعلاجات التجميلية باستخدام أحدث التقنيات الطبية العالمية. لذا، لن تزعجك مظهرك أو شكل شعرك بعد الآن، إذ تسعى المستشفى إلى توفير أحدث التقنيات التي توفّر أفضل النتائج التجميلية دون الحاجة إلى الجراحة، وتعتبر الجراحة الحل الأخير وليس الأول، مختلفة عن العديد من المستشفيات التي تقدّم نفس الخدمة.

5 – مستشفى مورفيلدز للعيون :

  • يعتبر مستشفى مورفيلدز للعيون في دبي، واحداً من أهم المستشفيات الحكومية، والذي يوفر أحدث التقنيات العالمية لعلاج جميع مشاكل العيون.

6- مستشفى د باترس :

  • يقدم مستشفى د باترس أفضل الخدمات الصحية لجميع المرضى من خلال طاقم طبي متميز، حيث يعمل المستشفى على توفير جميع التخصصات الطبية، بما في ذلك علاجات التجميل والصحة وعلاج تأخر الإنجاب وغيرها.
  • هذه ليست فقط المستشفيات الحكومية في دبي، بل هناك العديد من المستشفيات المتخصصة التي تقدم أفضل الرعاية الصحية، مثل مستشفى الحبيب سليمان ومستشفى الخور ومستشفى مايو كلينيك والمستشفى الأمريكي لجراحات التجميل ومستشفى البارحة، وجميعها تُعد من أفضل المستشفيات في العالم. يحرص مسؤولو دولة الإمارات العربية المتحدة على توفير أفضل الخدمات الصحية للمواطنين باستمرار، حتى لا يحتاج المواطنون الإماراتيون إلى السفر للعلاج خارج البلاد، مهما كانت خطورة أمراضهم وصعوبتها. وبفضل الأطباء المتخصصين والتقنيات الحديثة التي توفرها المستشفيات، أصبح علاج الأمراض الصعبة أمرًا سهلاً.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى