صحةقطاع الرعاية الصحية

مستشفى قوى الامن بالرياض حجز موعد

مستشفى قوى الامن بالرياض حجز موعد | موسوعة الشرق الأوسط

يقدم مستشفى قوى الأمن بالرياض خدمة حجز المواعيد، ويُعتبر من أفضل المستشفيات في المملكة العربية السعودية. تم إنشاؤه في عام ١٩٢١ وكانت خدماته في البداية محصورة في بعض الأقسام، ولكن المسؤولين عملوا كثيرًا على تطويره وتميزه ورفع مستواه ليصبح مستشفى ينافس المستشفيات العالمية. يضم المستشفى الآن أكثر من ١٢٠ سريرًا للمرضى ويحتوي على جميع التخصصات الطبية، بما في ذلك الجراحة والباطنة وطب الأطفال والتخدير وأمراض النساء والتوليد وطب الأسنان، ويتميز قسم الطوارئ بالاستعداد التام في أي وقت. وبسبب تميزها في جميع أقسامها، يلجأ الكثيرون من شعب المملكة إليها للعلاج. وتوفر المستشفى طرقًا متعددة لحجز المواعيد، بما في ذلك الحجز الإلكتروني والحجز عبر الهاتف وعبر الفاكس. وسوف تجدون في موسوعة اليوم جميع الطرق المتاحة للحجز.

جدول المحتويات

مستشفى قوى الامن بالرياض حجز موعد

طريقة الحجز في مستشفى قوى الامن إلكتروني

تتيح المستشفى طريقة حجز من خلال استخدامك لأحد الأجهزة الإلكترونية حيث فرضت تطبيق يمكن للجميع تحميله فقط اضغط هنا في حالة حملك لهاتف أندرويد، أو من هنا في حالة أجهزة آيفون.

يمكن الاطلاع على العديد من معلومات المريض، بما في ذلك سجل الأدوية الخاص به وحالته الصحية، من خلال هذا التطبيق.

يمكن العثور على رابط خاص بالمستشفى عن طريق البحث في محركات البحث، أو بالنقر على هذا الرابط

طريقة الحجز في مستشفى قوى الامن بالرياض هاتفيا

وتتوفر أيضًا لديها رقم هاتف خاص بها يعمل على مدار اليوم، وذلك لجميع الأشخاص الذين يتم تحديد موعد لهم، والرقم هو ٠٠٩٦٦١١٨٠٢٤٤٤٤

هناك أيضاً رقم فاكس يتبع للمستشفى وهو ٠٠٩٦٦١١٤٧٦٤٧٥٧

قدّمت أيضًا وسيلة للتواصل عبر البريد المرسل إلى الرمز البريدي ١١٤٨١

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى