صحةقطاع الرعاية الصحية

مستشفى عبيد إيمان خلف افضل دكتورة بواسير بالرياض

jmlf | موسوعة الشرق الأوسط

تعتبر الدكتورة إيمان خلف واحدة من أشهر أطباء علاج البواسير وجراحتها في الرياض، حيث استطاعت بسرعة كبيرة أن تحقق الشهرة والنجاح في هذا المجال، إضافة إلى اكتساب حب المرضى وتقديرهم لها، والإشادة بأنها من أفضل الأطباء في المملكة العربية السعودية والرياض بشكل خاص في مجال الجراحة العامة وجراحة البواسير.

جدول المحتويات

مستشفى عبيد إيمان خلف افضل اطباء البواسير في السعودية :

الدكتورة إيمان خلف جراحة البواسير:

تُعَدُّ الدكتورة إيمان خلف من بين الأطباء الناجحين الذين حققوا شهرة كبيرة في مجال الجراحة العامة، وتخصصت أيضاً في جراحة البواسير وحققت نجاحاً كبيراً في هذا المجال. وتماثل الكثير من المرضى للشفاء تحت إشرافها وبفضلها الله تعالى، وأثنوا على دقتها ومهارتها في الإجراءات الجراحية لعلاج البواسير. تشغل الدكتورة إيمان خلف منصب استشارية في مجال الجراحة العامة، ولكنها تخصصت في جراحة البواسير وجميع الأمراض المتعلقة بالشرج، وحققت نجاحاً كبيراً في هذا الصدد، ما جعلها تحصل على لقب أفضل طبيبة في مجال جراحة البواسير بالرياض. وحققت شهرة واسعة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حتى أصبح المرضى يلجأون إليها عند تعرضهم لأي ألم أو مشكلة في منطقة الشرج، وذلك لتشخيص الحالة بدقة ووصف العلاج اللازم واتخاذ الإجراءات الجراحية إذا لزم الأمر.

عنوان الدكتورة إيمان خلف في الرياض:

تبحث الكثير من الأفراد عن عنوان الدكتورة إيمان لسهولة الوصول إليها، فعنوان عمل الدكتورة إيمان خلف هو في حي الضباط بمدينة الرياض، تحديداً في شارع الأمير فيصل بن تركي، وتعمل الدكتورة إيمان في مستشفى عبيد المشهورة جداً في الرياض، حيث تعمل في قسم جراحة البواسير بجانب مجموعة كبيرة من الأطباء الأكفاء.

رقم هاتف الدكتورة إيمان خلف:

في حالة الرغبة في الحصول على معلومات عن عنوان المستشفى أو مواعيد زيارة الطبيبة إيمان خلف، يتم الاتصال بها هاتفياً على رقم الهاتف الخاص بها للاستفسار عن أي شخص يرغب المريض في مقابلته:

رقم هاتف الدكتورة إيمان خلف: 9664767236.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى