أسأل الخبراءالمراجع

متى يفتح البريد السعودي في رمضان

متى يفتح البريد السعودي في رمضان | موسوعة الشرق الأوسط

لاحظ العديد من الأشخاص أن البريد السعودي يُقدم خدماتٍ عديدة في رمضان، مثل إرسال الرسائل والطرود والحوالات للمواطنين داخل المملكة العربية السعودية، في أي منطقة كانت، ووفر لهم الكثير من الوقت والجهد. ولذلك، بحث العديد عن مواعيد عمل البريد السعودي في رمضان. إذا كنت تبحث عن هذه المعلومات، فعليك أن تتابع مقال اليوم على موسوعتنا.

متى يفتح البريد السعودي في رمضان

قسم البريد يمتلك مواعيد عمل رسمية خلال شهر رمضان المبارك، وذلك من أجل توفير خدمات البريد في جميع الأوقات والمساعدة في تسهيل الإجراءات للمواطنين دون أي تأخير يذكر.

يتم تنظيم العمل في جميع مكاتب البريد على فترتي صباح ومساء، حتى يتسنى للمكاتب تقديم خدماتها للجميع، وتستمر الفترة الأولى لمدة خمس ساعات متواصلة تبدأ من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثالثة عصرًا.

فيما يتعلق بأوقات العمل في فترة المساء، فإنها تختلف بحسب المناطق، حيث تبدأ في مكة المكرمة والقصيم وتبوك وحائل والجوف والباحة والمدينة المنورة والحدود الشمالية في الساعة 9:30 مساءً وتستمر حتى الساعة 12:30 صباحًا. أما في عسير ونجران وجازان والشرقية والرياض فيبدأ الدوام المسائي الساعة 9:00 مساءً ويستمر حتى الساعة 2:00 صباحًا.

تستمر الخدمات الإلكترونية طوال شهر رمضان المبارك لتسهيل خدمة المواطنين، ويتم التأكيد على أن المؤسسة تعمل بجهد كامل لخدمة الجمهور بشكل جيد دون أي تقصير يذكر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى