أسأل الخبراءالمراجع

متى اخر دوام للبريد السعودي في رمضان

متى اخر دوام للبريد السعودي في رمضان | موسوعة الشرق الأوسط

في شهر رمضان المبارك، تنشأ العديد من التساؤلات في المملكة العربية السعودية حول مواعيد دوام البريد السعودي. يقوم البريد السعودي بتقديم خدمات كثيرة للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، ولذلك، إذا كنت مهتمًا بمعرفة مواعيد دوام البريد السعودي في شهر رمضان المبارك للعام 1440 هجري، فمن الممكن متابعة هذا المقال من موسوعة.

جدول المحتويات

متى اخر دوام للبريد السعودي في رمضان

مع اقتراب شهر رمضان المبارك للعام الهجري 1440، والذي يوافق شهر مايو من العام الميلادي 2019، قررت مؤسسة البريد السعودي الإعلان عن مواعيد العمل الخاصة بمكاتب البريد في المؤسسات الحكومية والخاصة خلال شهر رمضان المبارك. حيث سيتم زيادة فترة العمل بمقدار ساعة أو ساعتين، وسيكون من صلاحية صاحب العمل تحديد وقت الانتهاء من الدوام. ومن المتوقع أن تتقارب مواعيد العمل في شهر رمضان مع المواعيد العادية في جميع محافظات المملكة العربية السعودية، وستكون المواعيد كما يلي:

سيتم تقسيم ساعات العمل في مكاتب البريد خلال شهر رمضان المبارك إلى فترتين، وذلك في جميع المحافظات التابعة للمملكة العربية السعودية.

الفترة الأولى “الفترة الصباحية”

تبدأ فترة العمل في جميع مكاتب البريد السعودي من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثالثة بعد الظهر، وبالتالي يكون مدة الدوام خمس ساعات.

الفترة الثانية “الفترة المسائية”

يتم بدء العمل في المكاتب التابعة للبريد السعودي من الساعة التاسعة مساءً حتى منتصف الليل في مناطق الرياض وعسير ونجران وجازان والشرقية.

يُبدأ العمل في المكاتب التابعة للبريد السعودي في الساعة التاسعة والنصف صباحًا، ويُنهى في الساعة الثانية عشر والنصف مساءً، في مناطق مكة المكرمة، المدينة المنورة، تبوك، حائل، القصيم، الجوف، الباحة، والحدود الشمالية.

يواصل البريد السعودي تقديم خدماته الإلكترونية على مدار اليوم من خلال البوابة الإلكترونية التابعة له.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى