أسأل الخبراءالمراجع

ما هي ارقام صيدلية ابو حليفه توصيل وقت الحظر الكويت

ارقام صيدلية ابو حليفه توصيل وقت الحظر الكويت | موسوعة الشرق الأوسط

بعد فرض حظر التجوال في جميع المدن بسبب تفشي فيروس كورونا، بدأ الناس يبحثون عن أرقام توصيل الطلبات من الصيدليات خلال فترة الحظر. ونظرًا لأن الأدوية ضرورية ولا يمكن الاستغناء عنها، فقد زاد الاهتمام بأرقام التوصيل في الفترة الأخيرة. لذلك، سنقدم لكم في هذا المقال على موسوعة أرقام صيدلية أبو حليفة في الكويت لتتمكنوا من طلب الأدوية التي تحتاجون إليها خلال فترة الحظر.

ارقام صيدلية ابو حليفه توصيل وقت الحظر الكويت

تُعد صيدلية أبو حليفة واحدةً من أشهر الصيدليات في الكويت، حيث تمتلك العديد من الفروع المنتشرة في مدن الكويت المختلفة، وتقدم نطاقًا واسعًا من الأدوية. ومنذ فرض حظر التجول في الكويت، تعمل الصيدلية على توصيل الطلبات على مدار الساعة، وبشكل مجاني، حيث يمكن للمواطنين الحصول على الأدوية التي يحتاجون إليها عن طريق الاتصال بالأرقام التالية:

  • يمكن الاتصال بالمقر الواقع في محافظة الأحمدي من خلال رقم خدمة التوصيل المتاح وهو “23715414”، أو من خلال رقم الفاكس الخاص بالصيدلية وهو “233714044.
  • يقع الفرع الثاني في شارع سالم صباح السالم صباح في الكويت، ورقم الهاتف الخاص به هو: `+96523715414`.

يمكنك الحصول على خدمة التوصيل مجانًا من خلال الاتصال بالأرقام المذكورة، وسيتم دفع ثمن المنتج عند الاستلام، وبهذا نصل إلى نهاية مقالنا اليوم، ونشكركم على متابعتكم الجيدة لنا، وندعوكم لقراءة المزيد في عالم الموسوعة العربية الشاملة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى