أسأل الخبراءالمراجع

ما هو skrill ؟

ما هو skrill | موسوعة الشرق الأوسط

يعرف القليل عن البنوك الإلكترونية التي تساعد في نقل أموال من وإلى الحسابات، وفي هذه المقالة، سنتحدث عن بنك سكريل كواحد من تلك البنوك الإلكترونية.

Skrill logo 07 1 | موسوعة الشرق الأوسط

ما هو skrill ؟

بنك سكريل skrill :

بنك سكريل Skrill أو Moneybookers سابقًا، هي شركة بريطانية تأسست في عام 2001. كانت بداية عمل الشركة في ألعاب القمار الإلكترونية التي يتم لعبها عبر الإنترنت. تم تحويل مهام الشركة من موقع ألعاب إلى بنك إلكتروني، ويساعد هذا البنك المستخدمين على إرسال واستقبال الأموال بسرعة وفورية، بالإضافة إلى توفير حماية عالية للحسابات من المخاطر العديدة التي قد تتعرض لها، مثل القرصنة. كما أن هذه الخدمة متاحة لجميع بلدان العالم، وليست مقتصرة على بلد معين.

يساعد بنك skrill على تبادل الأموال عبر الإنترنت، سواء عن طريق استلام الأرباح من المواقع الإلكترونية أو الشراء عبر الإنترنت، وغير ذلك من الأنشطة الأخرى.

يوفر بنك skrill سهولة وسرعة وراحة لا يمكن الحصول عليها بسهولة من خلال استخدام البنوك الأخرى. وعلى الرغم من أن البنوك الإلكترونية تحظى بالثقة بين العديد من الأشخاص، إلا أن هناك حالات نصب واحتيال من قبل بعض الأفراد، مما يؤدي إلى خسارة المال، وفي بعض الحالات لا يمكن استرداد تلك الأموال إلا بضمانات مادية من هذه البنوك بقيمة المبالغ المودعة لديها.

يُسهل بنك Skrill الإلكتروني على المستهلك فتح حساب على موقعه بسهولة، حيث يكفي أن يقوم المستخدم بإدخال بعض البيانات الشخصية لجعل حسابه البنكي الإلكتروني متاحًا للتعامل بحيث يمكنه إيداع الأموال أو سحبها.

يعد بنك سكريل Skrill واحدًا من أفضل البنوك الإلكترونية في الوقت الحالي، حيث يوفر سرعة في تحويل الأموال، وتكون الفائدة المُخصصة لهذا البنك عند التحويل منخفضة جدًا مقارنةً بالبنوك الأخرى. كما يسمح هذا البنك الإلكتروني بالتعامل مع البنوك الأخرى في مختلف دول العالم، ويتيح للمستخدم استخدام حوالة بنكية عادية يُخصم منها التكاليف الخاصة بمصاريف التحويل فقط، وتكون العملة الرئيسية المستخدمة في التحويل البنكي هي اليورو.

الرسوم المصروفات فى حساب سكريل skrill :

  • عند سحب الأموال يتم خصم عمولة بقيمة حوالي 2.5 يورو.
  • عند استخدام فيزا أو ماستر كارد لشحن الرصيد، يتم تقديم خصم يصل إلى 90٪.
  • يمكن شحن الحساب مجانًا من خلال التحويلات البنكية.
  • أما بالنسبه إلى إستقبال الأموال مجاناً.
  • يُمكن الدفع عبر خدمة سكريل (skrill) مجانًا في أي موقع يدعمه دون دفع أي رسوم.
  • تتراوح رسوم إرسال الأموال حوالي 1% من المبلغ المرسل، وبحد أقصى 10 يورو على الأقل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى