أسأل الخبراءالمراجع

ما هو سعر شاشة ايفون 6 في السعودية

شاشة ايفون 6 | موسوعة الشرق الأوسط

نقدم لكم في هذا المقال معلومات عن سعر شاشة أيفون 6 في المملكة العربية السعودية، حيث يبحث الكثيرون عن قطع غيار هواتفهم المختلفة في حالة تعرضها للتلف أو الخلل. ونحن على موقع موسوعة، سنقدم لكم معلومات عن الأسعار المتوقعة لقطع الغيار لهواتفكم المحمولة. ولكن ينبغي عليكم شراء الهاتف الذي ترغبون فيه، أو قطع الغيار التي تبحثون عنها، قبل الاستعلام عن الأسعار، حتى لا تخسروا أموالكم دون جدوى.

جدول المحتويات

سعر شاشة أيفون 6 التجارية

تعتبر الشاشات التجارية قطع غيار لا تنتجها شركة آبل، وعلى الرغم من جودتها المقبولة، إلا أنه يمكن استخدامها في هاتفك إذا كانت لديك صعوبة في الحصول على الشاشة الأصلية من متجر آبل بسبب ارتفاع تكلفتها، ولذلك فإن شراء هاتف جديد يعد أمرًا أفضل من استبدال الشاشة.

قبل شراء الشاشة التجارية، يجب عليك شراؤها من مكان موثوق به، حتى لا تصبح ضحية للنصب، ويعتبر مراكز الصيانة المعتمدة في المملكة مصادر موثوقة، بالإضافة إلى إمكانية شرائها عبر مواقع التسوق الموثوقة، والتي تتوفر بالفعل على موقع سوق.كوم.

  • يتراوح سعر شاشة الآيفون التجارية على موقع سوق بين 100 إلى 120 ريال، حسب البائع.

سعر شاشة ايفون 6 بلس

يتم بيع شاشة آيفون 6 بلس التجارية على موقع سوق.كوم بسعر يصل إلى حوالي 130 ريالًا سعوديًا.

سعر شاشة ايفون 6 اس

تصل قيمة شاشة آيفون 6 إس في موقع سوق.كوم بالمملكة العربية السعودية إلى 230 ريالًا سعوديًا.

تتوفر شاشات الإصدارات المختلفة من iPhone 6 باللون الأسود فقط على موقع سوق.كوم.

تعاني الشاشات التجارية على الرغم من جودتها من قصر عمرها، حيث تتعرض بسرعة للتلف بشكل أسرع من الشاشات الأصلية، ويمكن أن تتضرر الأزرار المختلفة الموجودة على الشاشة أو حساس اللمس لا يدوم لفترة طويلة.

سعر شاشة ايفون 6 الاصلية

إذا كنت تبحث عن قطع غيار أصلية لاستبدال الأجزاء التالفة في هاتفك، فيمكنك الذهاب إلى الإمارات العربية المتحدة وزيارة متاجر أبل الخاصة هناك، حيث يتم استبدال الأجزاء التالفة في هاتفك بأخرى أصلية، والتي تتميز بعمر افتراضي أطول من الشاشات التجارية، وتتجاوز قيمة شاشة هاتف آيفون 6 الخمسمائة ريال سعودي.

يوجد طريقة أخرى لاستبدال الشاشة المكسورة بشاشة أصلية جديدة، وهي الاتصال بالدعم الفني الذي توفره شركة آبل على الإنترنت للتحقق من توفر الشاشات الأصلية.

في ختام المقالة، تعرفنا على الأسعار المختلفة لشاشات الآيفون 6 و 6 إس و 6 بلس، بما في ذلك الأسعار المتوقعة للنسخ التجارية والأصلية، ونأمل أن تكونوا قد استفدتم من هذا المقال.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى