الفلكعلوم

ما مميزات امرأة برج السرطان وعيوبها

امرأة برج السرطان | موسوعة الشرق الأوسط

تعد شخصية المرأة التي ولدت تحت برج السرطان شخصية هادئة ومتحمسة، وهي واحدة من أكثر الأبراج رقة وحنية. تتميز بدماثة أخلاقها وبراءتها، وتمتلك شخصيتها عزيمة وإرادة قوية. لديها دائرة اتصالات واسعة وهي مجتمعة لجميع المعارف، ولكنها تفضل البقاء في المنزل حيث تشعر بالراحة النفسية أو الاستمتاع بالوقت مع صديقاتها المقربات. كما تحب الاسترخاء والاستجمام ومشاهدة المناظر الطبيعية.

تقع في الحب بسهولة شديدة وتعتقد أن أول حب في حياتها يجب أن يكون زوجها، وهي شخصية غير طموحة ولكن تحب العمل وتجيد أي مهمة تقوم بها، كما أنها تحب حياة الرفاهية وتهتم بمظهرها دون التنازل عنها.

تتسم امرأة السرطان بالانفعال الطبيعي والعناد وعدم الانسجام، وتكون من الصعب عليها قبول التغيير في أي جانب من جوانب حياتها، وعلى الرغم من ذلك، فإنها لا تملك رأياً ثابتاً ويمكن أن تغير رأيها في أي قضية بسبب عنادها وقناعتها بأن هذا هو الصواب.

جدول المحتويات

امرأة برج  السرطان مع الحب

إن امرأة السرطان عاطفية جداً، فهي تحاول دائماً أن تجد شريكاً حساساً مثلها، ولكنها لا ترهق نفسها بالتفتيش وراء عيوبه اذا لم تكن ظاهرة، تحب الزواج من رجل ذو شخصية قوية , لكي تستسلم له و تكون مطيعة بعد أن تتأكد من أنها في أيد أمينة، ومع ذلك فهي لا تستجيب لمطالبه بسهولة كونها شخصية كسولة.

تحترم المرأة البيت والحياة الزوجية، وتقدر وتحب كل ما يقدم لها من هدايا وزهور وقصائد، ولكنها لا تثق بالناس بسهولة، وتبقى وفية لشريكها طوال الحياة طالما يعاملها بالاحترام. تتميز المرأة بالصبر والقدرة الفائقة على التكيف مع جميع ظروف وتحديات الحياة، وتهتم دائمًا بتواجدها إلى جانب شريكها خاصة في الأوقات الصعبة، وعلى الرغم من ضعفها وسرعة بكائها، إلا أنها لا تنكسر في الأزمات، وتسعى جاهدة لمساعدة شريكها على تجاوز كل ما هو سيئ باستخدام كل ما لديها من فكر وجهد. كما تفضل دائمًا أن يعبر شريكها عن حبه لها وأن يجعل لها أجواءًا رومانسيةً خاصة.

امرأة برج السرطان والعمل

تتميز امرأة السرطان بأنها مجتهدة ومبدعة جداً في عملها، ولديها قدرة كبيرة على إدارة وتنظيم عملها بشكل جيد. كما أنها تتمتع بقدرة عالية على فهم الآخرين وتقييمهم بدقة، وتسعى دائمًا للتفوق والتميز في عملها، ولكنها تتنازل بسهولة عن عملها في سبيل مصلحة أسرتها وأبنائها. وتسعى أيضًا للعمل إذا كان ذلك ضروريًا، ولكن ليس على حساب كرامتها، فتمسكها بكرامتها تفوق أي شيء آخر.

امرأة برج السرطان والموضة

المرأة التي تولد تحت برج السرطان تميل إلى اتباع الموضة الكلاسيكية والتقليدية وتحب الملابس المريحة التي تبرز أنوثتها وجمالها، ولكن يجب أن تتناسب مع قيمها ومعتقداتها. تميل دائمًا إلى اختيار الأقمشة الخفيفة والمريحة في حياتها اليومية، ولا تحب ارتداء الملابس الجريئة والمبالغ فيها، كما تحرص دائمًا على الأناقة ومواكبة كل جديد ولكن بدون إسراف في الإنفاق على الملابس. تحتفظ بقطع ملابس لسنوات عديدة لأنها تحمل ذكرىً معينة ولا تتردد في ارتدائها حتى لو لم تكن متوافقة مع الموضة. تهتم بمنزلها كثيرًا وتسعى لتزيينه بالأكسسوارات مثل اللؤلؤ والقلائد الجميلة.

عيوب امرأة برج السرطان

على الرغم من أن لهذه الصفات عيوب قليلة إلا أنها مؤثرة بشكل كبير وصعب التخلص منها، مثل قلة الثقة بالنفس وتلقي النقد اللاذع من الآخرين دون الالتزام بالدبلوماسية.

تتميز بالكسل والغضب السريع، تنفعل لأسباب تافهة وتخلق المشاكل بسهولة، ولكنها تكون سهلة الإرضاء ولا تستجيب للنصائح إلا إذا وجدت قبولًا لديها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى