القواميس و الموسوعاتالمراجع

ما معنى كلمة your

معنى كلمة your | موسوعة الشرق الأوسط

ما معنى كلمة `your`؟ وكيف يتم استخدامها في الجملة الإنجليزية لإعطاء معنى لجملتك؟ وما هي وظيفتها في الجملة؟ هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تعرفها حول كلمة `your` لمساعدتك على فهم معناها واستخدامها في تكوين جملتك والتحدث كمتحدث أصلي للغة.

جدول المحتويات

معنى كلمة your بالعربية :

  • كلمة “your” هي واحدة من الكلمات الإنجليزية المتكررة كثيرًا في الجمل، وتستخدم كضمير يعني “ك” أو “لكم” أو الكاف الخاصة بالملكية، أو بمعنى “كم” أو “لك”، أو لتوضيح صفة الملكية. تستخدم الكلمة للإشارة إلى ملكية شيء ما لشخص معين، أو للشخص الذي يتحدث في الجملة بشكل عام، ويتم استخدامها لتحديد المالك الحقيقي للشيء، أو إذا كانت الملكية عامة وتنتمي للشخص الذي يتحدث في الجملة.
  • يمكن استخدام “your majesty” كوسيلة للإشارة إلى رتبة الشخص المتحدث إليه، وغالبًا ما يتم استخدامها قبل الإشارة إلى شيء معين أو نموذج محدد، على سبيل المثال، يمكن قول “this is not your usual science fiction novel” للإشارة إلى أن هذه الرواية ليست من نوع الخيال العلمي الذي تفضله.
  • تستخدم عادة كلمة `your` كضمير ملكية للمخاطب، مثل في التعبير `in your face`، الذي يعني `في وجهك`.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام كلمة “your” للإشارة إلى أن شيئًا ما مرتبط بشخص محدد أو عدة أشخاص بشكل عام، كما في العبارة “exercise is great for your health” التي تعني أن التمارين الرياضية مفيدة لصحتك، وهي عبارة عامة ولا تشير إلى تمرين محدد، وهذه طريقة لتقديم النصيحة.
  • يمكن استخدامها لطرح سؤال حول ملكية شيء ما، حيث تترجم `is this your umbrella?` إلى `هل هذا مظلتك؟` أو يمكن قول `let’s take your car because it has more room than Ahmed’s car` بمعنى `لنأخذ سيارتك لأنها أكبر من سيارة أحمد`.

جمل توضح معنى كلمة your :

تشمل الجمل التوضيحية للاستخدامات والمعاني المختلفة لكلمة “your” في المواقف المختلفة ما يلي:

الجملة بالانجليزية

المعنى بالعربية

Show her your love اجعلها تعلم أنك تحبها
Don’t worry, try to look your best لا داعي للقلق، حاول أن تكون في أفضل حال
Is this your pen? هل هذا قلمك؟
Garlic is good for your blood الثوم جيد للدم
Of course you want your children to have the best من المؤكد أنك تريد أفضل لأولادك

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى