القواميس و الموسوعاتالمراجع

ما معنى كلمة update

معنى كلمة update | موسوعة الشرق الأوسط

تعرف على معنى كلمة `update` والغرض من استخدامها في اللغة الإنجليزية، وما هو الدور الذي تلعبه عملية التحديث في البرامج، بالإضافة إلى ترجمة هذه الكلمة إلى العربية في سياقات مختلفة، وذلك لمساعدتك في فهم معناها والتفرقة بين المعاني المختلفة .

جدول المحتويات

ما هو معنى كلمة update ؟

  • تعد كلمة `update` من الكلمات الهامة التي يجب عليك معرفة معناها باللغة العربية لفهم العديد من الجمل الإنجليزية المختلفة، حيث تأتي كفعل في الجمل بمعنى التحديث إذا تم ترجمتها حرفيًا، وهي من أكثر المعاني انتشاراً، ولكن لها العديد من المعاني الأخرى التي سنتحدث عنها بالتفصيل.
  • تأتي كلمة update ضمن الجمل كفعل أو كاسم، وعند استخدامها كفعل فإنها تعني جعل الشيء حديثًا أو مواكبًا للأحداث الحالية، وعند استخدامها كاسم فإنها تعني عملية التحديث أو التحديثات الجديدة.
  • يستخدم مصطلح “كاسم” في الجملة للإشارة إلى الفعل الذي يجعل شيئًا حديثًا أو عصريًا أو يقوم بتحديث النسخة القديمة لبرنامج ما إلى نسخة أحدث. وهذا المصطلح يستخدم كثيرًا في مجال البرمجة ليعني “التحديث”، فعندما يطلب البرنامج من المستخدم “update”، فإنه سيقوم بتحديث البرنامج إلى نسخة أحدث، والتي ستضم بعض الميزات الجديدة التي ستحسن تجربة المستخدم، كما يتم إصلاح الأخطاء السابقة من خلال التحديث.
  • يمكن استخدام كلمة “تحديث” أو “تجديد” في الشركات للإشارة إلى تحسين العمل أو تحديث بيانات الموظفين والعملاء، ويمكن القول إنها واحدة من أفضل الكلمات الإنجليزية المترادفة لهذا المعنى.

جمل توضح معنى كلمة update :

فيما يلي بعض الجمل المترجمة من الإنجليزية إلى العربية التي تساعدك على فهم معنى الكلمة بسهولة:

الجملة بالانجليزية

المعنى بالعربية

Ahmed made an update for your windows version yesterday تم تحديث نسخة ويندوز أحمد الخاصة بك يوم أمس
Please update your information as soon as possible يرجى تحديث المعلومات في أسرع وقت ممكن
They are making many updates to the system of the company right now في الوقت الراهن، يقومون بتحديث العديد من الأنظمة الخاصة بالشركة
Don’t worry, it’s just an update to the program لا تقلق انه مجرد تحديث للبرنامج
You need to update to a newer version of android to make your phone runs faster لتسريع عمل هاتفك، يجب عليك التحديث إلى أحدث إصدار من نظام الأندرويد

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى