القواميس و الموسوعاتالمراجع

ما معنى كلمة the

معنى كلمة the | موسوعة الشرق الأوسط

يمكن معرفة الترجمة الحرفية واللغوية لكلمة `the` من خلال قواميس الترجمة الموثوقة وقاموس كامبريدج، ويمكن معرفة استخداماتها المختلفة ومتى يجب استخدام `the` من خلال مقالاتنا في موقع الموسوعة، وكيفية استخدامها بشكل صحيح في جملة إنجليزية صحيحة.

جدول المحتويات

معنى كلمة the؟

يُستخدم كلمة the في اللغة الإنجليزية في عدة مواضع مختلفة، وقد تكون ضرورية لجعل الجملة صحيحة، وتختلف طريقة النطق لها بين النطق الإنجليزي والنطق الأمريكي، حيث يتم التركيز على نطق أول الكلمة وتخفيف نطق آخرها.

في الواقع، معنى كلمة “the” هو “ال”، وهي أداة تعريف تستخدم مع الأسماء والأشياء والأشخاص في سياقات وطرق محددة في اللغة الإنجليزية. وبالرغم من أن معنى كلمة “the” في اللغة العربية هو “لا حاجة للتعريف”، إلا أنها تتبع بعض القواعد في اللغة الإنجليزية، حيث تختلف معانيها بشكل كبير باختلاف السياق والغرض من استخدامها

معنى كلمة the باختلاف الاستعمالها:

يمكن بسهولة معرفة معنى الكلمة “the” الحقيقي من خلال معرفة القواعد الخاصة بإستخدامها، لتتمكن بمفردك من فهم معنى الكلمة “the” بدون مساعدة، ويتم استخدامها في بعض المواقف مثل:

  • يمكن استخدام الإشارة للإشارة إلى شخص أو أكثر تم ذكرهم سابقًا في الحديث، كما يمكن استخدامها للإشارة إلى المعرفة العامة مثل سؤال “What`s the matter?” في اللغة الإنجليزية والذي يعني “ما الأمر؟.
  • قد يشير استخدام كلمة `the` إلى قيمة شيء معين والجهد المبذول من قبل الشخص الذي قام بإحضاره، كما في المثال `the diamonds he bought for her` والذي يعني الألماس الذي اشتراه من أجلها، وهو يشير إلى جودة عالية للألماس وتخصيص الحديث عنه بشكل خاص لأنه ليس حديثًا عامًا.
  • يمكن استخدام كلمة `ال` للإشارة إلى شيء بشكل عام بدلاً من الإشارة إلى شيء محدد، على سبيل المثال في الجملة `تعلم بنفسه العزف على الكمان`، فلا يوجد موقف معين في الجملة وإنما تعني أنه تعلم اللعب على الكمان بمفرده ولا يوجد إشارة إلى زمن أو حدث معين، ولكن المعنى واضح.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى