التعليموظائف و تعليم

ما معنى كلمة learning

question mark 2314111 1920 | موسوعة الشرق الأوسط

كلمة “learning” باللغة الإنجليزية تعني التعلم، وهي فعل يشير إلى عملية اكتساب المعرفة والمهارات، ويمكن ترجمتها بشكل صحيح إلى اللغة العربية بـ “التعلم”، وتحتوي على معانٍ مختلفة في القواميس الإنجليزية-العربية .

جدول المحتويات

معنى كلمة learning من قاموس اللغة والترجمة :

كلمة `learning` هي واحدة من أهم الكلمات الإنجليزية التي يجب عليك أن تعرفها وتفهمها. في الأصل، تعد `learning` اسما وفعلا يشير إلى الحصول على المعرفة والتعلم. تحمل هذه الكلمة العديد من المعاني الإيجابية التي تشير إلى الثقافة والتطور. يمكن أن يفهم معنى `learning` بمعنى `تعلم` إذا تم ترجمتها حرفيا. ومن بين المعاني الأخرى الشائعة لهذه الكلمة هي `العلوم`، `الإدراك`، `المعرفة`، `الحصة`، `الدرس`، و `شخص مثقف للغاية`. وهناك أيضا بعض الكلمات في اللغة الإنجليزية التي تشير إلى نفس المعنى، مثل `banner`، `scholarship`، `information`، `familiarity`، `reading`، و `lecture`، وتختلف تلك الكلمات اختلافا كبيرا حسب الجملة والسياق التي تستخدم فيها. سنساعدك في فهم هذه المعاني بشكل أكثر وضوحا.

معنى كلمة learning في قاموس الانجليزي البريطاني :

  • تعني كلمة learning التعلم، وتعريفها هو أي نشاط يقوم به الشخص من أجل اكتساب المعرفة أو الحصول على المعرفة من خلال الدراسة والتحصيل، ويشير اسم learning إلى النشاط الذي يقوم به الفرد لاكتساب معارف جديدة أو فهم أمور جديدة، ويستخدم هذا المصطلح للإشارة إلى النشاط الذي يقام به لتعلم موضوعات جديدة أو اكتشاف مفاهيم جديدة:

تجعل هذه التقنية تعلم اللغة الإنجليزية سهلًا للغاية.

  • يمكن تعريف هذه الكلمة بأنها العملية التي يتم فيها فهم شيء محدد عن طريق الدراسة أو اكتساب المعرفة من خلال الخبرة، كما يمكن استخدام هذه العبارة:

كل من التعلّم والمعرفة عناصر أساسية لتحقيق النجاح والإنجازات الجيدة

e-learning” هي واحدة من التعابير الشائعة وتعني التعلم عبر الإنترنت، ويمكن قول “I`m doing distance learning” للإشارة إلى أنك تتعلم عن بعد. كما يمكن القول أيضا إن العديد من الأشياء هي “lifelong learning”، أي أن الخبرات تكتسب طوال الحياة).

جمل لتوضيح معنى كلمة learning :

من بين الجمل التي توضح معنى الكلمة واستعمالاتها وتفسرها بشكل مبسط ودقيق باللغة العربية، تشمل مثالاً:

الجملة بالانجليزية

المعنى بالعربية

He is making learning fun

هو يجعل التعلم ممتع

People are trying to integrate learning with play

يحاول الناس دمغ التعلم باللهو

Children are encouraged to take an approach to learning

الأطفال متشجعين على تعلم المزيد

I like e-learning more than regular classes

أفضل التعلم الالكتروني عن الفصل العادية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى