القواميس و الموسوعاتالمراجع

ما معنى كلمة experience

معنى كلمة experience | موسوعة الشرق الأوسط

اطّلع على معنى كلمة “experience” واستخداماتها المختلفة، إلى جانب استخدامها في الجمل وشرحها باللغة العربية، باستخدام أحد أشهر القواميس الإنجليزية المعتمدة والموثقة، مع ترجمة الكلمة حرفيًا وشرح المعاني الأكثر تكرارًا، والفرق بينهما، من خلال موقع موسوعة.

جدول المحتويات

ما معنى كلمة experience ؟

  • كلمة “التجربة” هي واحدة من الكلمات الهامة في اللغة الإنجليزية، ومن المهم فهم معناها، حيث تظهر كثيرًا في الجمل الإنجليزية، وليست مجرد اسم، بل يمكن استخدامها كفعل أيضًا، وهي واحدة من الأفعال الهامة في اللغة الإنجليزية.
  • عند استخدام كلمة “تجربة” كاسم، فإنها تكون الأكثر استخدامًا، ولكن كلمة “experience” لها العديد من المعاني الأخرى، بما في ذلك الخبرة والاختبار والحنكة، وتشير إلى القدرة على التعامل مع مختلف المواقف، سواء من خلال مواجهتها من قبل أو من خلال الحقائق والأحداث.
  • يُمكن استخدام كلمة “يجرب” بمعنى الإشارة إلى الأحداث والمشاركة فيها في الوقت الحالي، بينما إذا استُخدمت كفعل في الجملة، فإن معناها يكون “يجرب” أو “يختبر” أو “يعاني” أو “يقاسي.
  • يمكن أن يعني هذا المصطلح المهارة أو الاشتمال على شيء، ويمكن أن يعادل في المعنى الأفعال التالية: يتلقى، يعاني، يقف، يختبر، يحاول، يمتلك، يشعر، يمر بتجربة.
  • تعني التجربة المهارة في اكتساب المعرفة أو الخبرة من خلال القيام بفعل ما أو رؤية شيء ما أو الشعور به، وهي شيء يحدث لك ويؤثر على طريقة احساسك أو نظرتك العامة للأمور.
  • يمكن استخدام كلمة “كما” في الجملة للدلالة على المهارة أو المعرفة التي يمكن الحصول عليها من الفعل أو الرؤية أو الشعور، مثل اكتساب الخبرة والتي تؤثر على مشاعرك بشكل عام.

ترجمة جمل توضح معنى كلمة experience :

فيما يلي بعض الجمل التي تشرح معنى كلمة “التجربة” وترجمتها إلى العربية لتسهيل فهمها:

الجملة بالانجليزية

المعنى بالعربية

Do you have any experience in this field? هل لديك خبرة في هذا المجال؟
From my experience I think living in Paris is better than London من وجهة نظري الشخصية، أعتقد أن العيش في باريس أفضل من لندن
I did meet her once, it was an experience I won’t forget for my whole life لقد التقيت بها مرة وكانت تجربة لا أنسى أبدًا طوال حياتي
A tour of Australia will give you great experience جولة في أستراليا ستمنحك تجربة رائعة
It was the worst pain that he had ever experienced لقد كان أسوأ ألم مر به

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى