الخدمات المصرفيةالموارد المالية

ما قيمة سهم مصرف الريان ؟

h | موسوعة الشرق الأوسط

يُعد مصرف الريان أحد المصارف القطرية الشهيرة، حيث تم تأسيسه قبل فترة طويلة في قطر، ويعمل على تقديم العديد من الخدمات المصرفية والتمويلية المتنوعة، ويتوافق مع الشريعة الإسلامية. ومن خلال هذا المقال في الموسوعة، سنتعرف على سعر سهم مصرف الريان.

الوقت الذي تم تأسيس فيه مصرف الريان:

تم إنشاء مصرف الريان في عام 2006 ميلاديًا كشركة مساهمة قطرية، وذلك وفقًا للمادة 68 من قانون الشركات. تم تأسيس المصرف في الرابع من يناير عام 2006.

الخدمات التي يقدمها مصرف الريان:

مصرف الريان يوفر العديد من الخدمات المصرفية المختلفة والمتعددة، حيث يتوافر لديه خدمات مصرفية وتمويلية وبطاقات استثمارية، وجميع الخدمات المقدمة من قبله متوافقة مع الشريعة الإسلامية ولا يوجد شك في محرميتها. ويوفر المصرف جميع الخدمات المصرفية للشركات والأفراد، ويتميز بتمويل المشاريع المتوسطة والصغيرة وغيرها من الخدمات المصرفية الأخرى، بما في ذلك خدمات الخزينة. ويعد مصرف الريان من البنوك الإسلامية المتكاملة الخدمات.

حكم الدين في تداول الأسهم من مصرف الريان:

ينتمي مصرف الريان إلى فئة المصارف البنكية الإسلامية، حيث يعمل بموجب الشريعة الإسلامية، وبالتالي يقدم المصرف العديد من الخدمات المتنوعة والمتعددة التي تتماشى مع الشريعة الإسلامية، ولا يوجد أي شيء محظور في التعامل مع مصرف الريان.

قيمة رأس المال الخاصة بمصرف الريان:

تبلغ قيمة رأس مال مصرف الريان سبعة آلاف وخمسمائة مليون ريال قطري.

سعر سهم مصرف الريان:

سوف نستعرض جميع المعلومات المتعلقة بسهم مصرف الريان، وعلى رأسها السعر الخاص بالسهم:

  • قيمة سهم مصرف الريان: 37.61 ريال قطري.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى