الفلكعلوم

ما صفاة مرأة برج الجدي – مواصفات فتاة الجدي بالتفصيل

برج الجدي | موسوعة الشرق الأوسط

يتميز برج الجدي للفترة مابين 22 من ديسمبر الي التاسع عشر من شهر يناير هو من الابراج الترابية اليت يتوافق معها الابراج الثور و السرطان والعذراء فيكون بينهم توافق كبير بينما برج الاسد والحمل والجوزاء لا يمكن ان يكون هناك توافق مع برج الجدي ويفضل مواليد برج الجدي حجر العقيق الكريم ويتميز مواليد برج الجدي بالقدرة علي التحمل والطموح والمسئولية والحكمة والحذر ومن اكثر العيوب لديهم انهم يعتقدون بالتشاؤم والعند والانانية والتقلبات المزاجية  كما انهم يميلون الي العزلة كثيرا .

جدول المحتويات

 *أهم ما يميز المرأة الجدي

دائما تولي امرأة برج الجدي اهتماما بالنجاح وتسعى جاهدة لتحقيق النجاح في كل المجالات، سواء كانت على المستوى الشخصي أو المهني، ولديها أهداف خاصة ومنظمة وتسعى دائما لتحقيقها، ولديها أسلوب دبلوماسي في التفكير والتعامل مع الآخرين، وتتعامل بأدب ولياقة مع من حولها .

تتمتع بروح المرح والدعابة والجرأة، ولكن لا يتم الكشف عن ذلك إلا للأشخاص المقربين فقط، وتتميز بالصبر والقدرة على تحمل المسؤولية، وأكثر ما يميزها هو قدرتها اللانهائية على تشجيع الآخرين دون الحاجة إلى أحد .

* اجمل صفات التي تتحلي بها مرأة برج الجدي

  1. من أجمل صفات المرأة التي تولد تحت برج الجدي فيما يتعلق بالعلاقات العاطفية، العمل، والأصدقاء، هي حساسيتها ورومانسيتها وعواطفها الجياشة، وعلى الرغم من أنها تحتاج إلى الكثير من الوقت للتعبير عما يدور في داخلها، خاصة عندما يتعلق الأمر بالرجل الذي تحبه، تكون صارمة وحازمة في محاولة منها لإخفاء مشاعرها، حتى لو كانت تحترق من الداخل. وعندما تجد الرجل المناسب لها، يكون هو الذي يميل إلى التحدي .
  2. تتميز المرأة التي تحمل صفات برج الجدي بالصبر والتحمل العاليين، حيث لا تقع في علاقة قبل التأكد من مثالية الرجل الذي تحبه، وتفضل السيطرة على حياتها الشخصية. عندما تقع في حب رجل، فإنها تعتني به وتحميه وتهتم به بشكل جيد، وتسعى دائمًا للتطوير والابتكار لتواكب الحياة والعصر. وهذا يعود بالفائدة إلى المكان الذي تعمل فيه المرأة الجدي، حيث يُحسب لها بالثقة والاحترام. ويكون الأصدقاء محظوظين إذا نالوا ثقتها، فهي تحمل صفات الكتمان ولا ترغب في إظهار طلب المساعدة لأحد، ولكنها تساعد بدون انتظار مقابل، ولا تتخلى عن من يحتاج إليها مهما كانت الأسباب أو المعوقات، لأنها تحمل قيمة العون والمساعدة في طبيعتها .
  3. تتميز المرأة الجدي بالنشاط والاستيقاظ المبكر، وتكره الكسل وتحب الصحبة، وهذه بعض من صفاتها .
  4. تسعى المرأة دائمًا للعثور على زوج حنون ويفضلون الرجل الأكبر سنًا منها .
  5. تحب المسؤولية العائلية وتحرص على الالتزام بالنظام والعادات والتقاليد .
  6. تحب صاحبة المنزل النظام والنظافة وتفضل الرومانسية في حياتها العاطفية .
  7. تتميز شخصيتها بالطموح وعدم التوقف عند تحقيق هدفها الحالي، بل تسعى إلى تحقيق أهدافٍ أعلى لتصل بنفسها إلى أعلى المراتب، كما تحب التطوُّر والإصلاح الذاتي .
  8. يمكن وصفها بأنها أفضل أم وأم مثالية بلا حدود، ولكنها تتميز أيضًا بالصرامة مع أبنائها الذكور حتى بعد الزواج .
  9. تتميز بطبيعة خاصة لطيفة وساحرة وحساسة جدًا .
  10. ينبغي تجنب إثارة غضبها لأنها لا تسامح بسهولة، وينبغي تحلُّي بالصبر وتجنب إثارة غضب الحليم .
  11. عادةً ما تتحمل المسؤولية بشكل كبير وتحب القيادة، وهي أفضل قائدة في منزلها وتحرص على الاعتناء بأفراد عائلتها وزوجها جيدًا .
  12. تسيطر عليها الاكتئاب والتشاؤم، وتعاني من مشاكل في الجلد، حيث تتمتع امرأة برج الجدي بجلد حساس وأسنان حساسة أيضًا .

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى