القواميس و الموسوعاتالمراجع

ما ترجمة كلمة share

ترجمة كلمة share | موسوعة الشرق الأوسط

ما هي الترجمة الدقيقة لكلمة share من القاموس الإنجليزي العربي، مع شرح مبسط وشامل لمعنى الكلمة باللغة العربية وأمثلة على الترجمة لفهم معنى الكلمة في كل سياق وكيفية استخدامها وترجمتها بطريقة صحيحة تشبه الناطقين باللغة الإنجليزية الأصلية من خلال الموسوعة.

جدول المحتويات

ما هي ترجمة كلمة share ؟

يعني كلمة `share` في القاموس الرسمي `شارك`، ولكنها تحمل العديد من المعاني الأخرى، مثل حصة، سهم، نصيب، جزء، قسمة، سهم مالي، قطعة. وعند استخدامها كفعل، فقد يعني المشاركة، التقاسم، تقسيم الحصص، المشاركة مع شخص ما أو الانضمام.

بالنسبة لتعريف كلمة `share` عند استخدامها كاسم في الجملة، فإنها تعني جزءًا أو كميةً محددة من كميةٍ أو شيء أكبر يتم تقسيمه بين مجموعةٍ من الأشخاص المشاركين في الشيء نفسه. ويمكن أن تعبر هذه الكلمة عن وجود نصيبٍ لديك من شيءٍ ما، مثلاً، تقسيم الطعام والأمتعة ومشاركتها مع الآخرين، أو المشاركة في نفس الاهتمامات والأنشطة.

تعني أنه يمكن استخدام كلمة “شير” للإشارة إلى مشاركة أفكار أو مشاعر مع شخص آخر، كما يمكن استخدامها للإشارة إلى وجود عدة أشخاص يشاركون في نفس الأفكار أو الأشياء أو الجودة أو الخبرة ولديهم نفس المشاعر حولها، على سبيل المثال: “نحن نتشارك في الاهتمام بالإبحار”، كما يمكن استخدامها للإشارة إلى عدم قدرة شخص على مشاركة أفكاره بشكل جيد، على سبيل المثال: “إنه ليس جيدًا في مشاركة أفكاره.

ترجمة كلمة share في جمل :

من بين الجمل الأكثر أهمية لتوضيح ترجمة كلمة “share” من الإنجليزية إلى العربية في القواميس الإنجليزية التي تساعد على فهم معناها وترجمتها:

الجملة بالانجليزية

الترجمة بالعربية

I share a house with Ahmed and Ali اتشارك منزل مع أحمد وعلي.
Will you share your pie with me? هل ستتقاسم شطريتك معي؟
Let’s share the sweets among all of us هيا، لنوزع الحلويات علينا
Shall we share the driving? ألا نتبادل القيادة؟
I don’t share your views لا اشاركك الرأي
She was sure that he was the person she would like to share her life with كانت متأكدة تمامًا من أنه الشخص الذي ترغب في مشاركة حياتها معه.
Come on, don’t be shy, share the joke with us. لا تكن خجولًا، شاركنا النكتة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى