أسأل الخبراءالمراجع

ما الفرق بين فئات السامسونج ؟

الفرق بين فئات السامسونج | موسوعة الشرق الأوسط

يرغب الكثير من الأشخاص دائمًا في شراء أحدث أجهزة الموبايل التي تحتوي على العديد من التقنيات الحديثة التي تساعد الناس في إنجاز المهام العلمية والعملية. من بين الأجهزة المحمولة التي حظيت بشعبية كبيرة في الآونة الأخيرة هي أجهزة سامسونج المختلفة، والتي تتميز في كل إصدار بمجموعة من التقنيات الحديثة. لذلك، سنتحدث اليوم عن الفروق بين فئات أجهزة سامسونج.

جدول المحتويات

الفرق بين فئات السامسونج :

في بداية هذا العام، أصدرت شركة سامسونج العديد من فئات الهواتف الجديدة التي تميزت عن الفئات القديمة، ومن بين هذه الفئات فئة:

-جالكسي ايه 3.

-جالكسي ايه 5.

-جالكسي ايه 7.

وتتميز هذه الإصدارات عن غيرها من الإصدارات بما يلي:

1-تقاوم هذه الإصدارات الماء والأتربة:

تتميز هواتف شركة سامسونج الحديثة بخاصية مقاومة الماء والأتربة، وتستطيع هذه الهواتف الصمود في الماء لمدة نصف ساعة دون تأثر، كما يمكن غمرها في عمق متر ونصف دون أي ضرر، ويتيح استخدام هذه الهواتف تحت المطر وفي البحر وحمام السباحة دون خوف، وهي مصممة بفلاتر داخلية لمنع الغبار والأتربة من الدخول إليها.

2-سماعات جانبية:

على عكس الإصدارات السابقة، اختارت شركة سامسونج وضع السماعات في الجانب الأيمن من الهاتف بدلاً من الجزء العلوي أو السفلي، وهذا يعد خيارًا أفضل حيث يحمي السماعات من الكتمان أو أي مشكلات أخرى.

3-الشحن السريع:

تتميز هذه الفئات من الهواتف بخاصية الشحن السريع، وهي تشبه الفئات السابقة في القوة الكبيرة لبطاريتها، ولكن بامكانك شحن بطارية هاتفك بالكامل في مدة قصيرة لا تتجاوز 90 دقيقة، مما يتيح لك إكمال يومك دون أي قلق.

4-سعة تخزين سحابية:

تتميز فئات موبايلات سامسونج هذه بوجود فئة تخزين سحابية إضافية، حيث يمكنك تخزين نحو 15 ميجا بايت إضافية بخلاف القدرة الاستيعابية للهاتف، كما تسمح هذه الفئات لك بوضع بطاقات تخزين إضافية بسعة تصل إلى 256 ميجا بايت، وهذا يعني أنه يمكنك تخزين ما يقرب من 300 ميجا بايت، مما يجعله مثل جهاز كمبيوتر محمول بين يديك يسمح لك بتخزين جميع البيانات والمعلومات وحتى ملفات العمل الخاصة بك.

5-ميزة always on display:

تتوفر هذه الميزة في جميع الهواتف الحديثة، حيث تمكّنك من عرض جميع البيانات والمعلومات الخاصة بالوقت والتاريخ بشكل دائم على الشاشة الخارجية للهاتف، دون استهلاك طاقة كبيرة أو بدون ذكر لاستهلاك طاقتها، ويمكنك معرفة الوقت والتاريخ دون الحاجة إلى فتح أو إغلاق الهاتف، مما يوفر عليك الطاقة.

6-كاميرا مميزة ذات تقينه مرتفعة:

من بين ميزات فئات هواتف شركة سامسونج الحديثة هي توفرها على كاميرا احترافية عالية الجودة، حيث تصل دقة الكاميرا إلى 13 ميجابيكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل. وتتميز هذه الهواتف بعدسة واسعة تسمح بجمع كمية كبيرة من الضوء الخارجي، مما يساعد في الحصول على صور ذات جودة عالية تعادل 20 ميجابيكسل. وتأتي جميع الهواتف بفلاش إضافي يمكن استخدامه في جميع الظروف المختلفة، كما يمكن تحميل تطبيق فلاش مساعد مجاني من متجر جوجل بلاي.

7-تصميم مميزة ورائعة:

من بين الأشياء التي تميز الفئات الحالية من سامسونج عن الفئات السابقة هو جمال التصميم، حيث تأتي كل التصاميم بشكل مختلف ومصنوعة من المعدن المغطى بالزجاج، كما تأتي بتصميم رشيق وأنيق للغاية، وتتوفر بمجموعة من الألوان المبهرة مثل الأسود والأزرق والذهبي.

8-ميزة مستشعر البصمة:

تحتوي فئات سامسونج الحديثة على ميزة مستشعر بصمة الأصابع التي تجعلها آمنة تماماً، حيث يمكن قفل الهاتف وجميع الملفات الداخلية عن طريق البصمة، مما يجعل من الصعب اختراق الهاتف أو الوصول إلى الملفات الداخلية أو الصور.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى