التجميل و اللياقةمنتجات التجميل

ماهو كريم بى بى

42709c013f8b5e8fb735874f88b87a70ef80898c | موسوعة الشرق الأوسط

ظهر مؤخرًا كريم بى بى الذي يعد واحدًا من أهم مستحضرات التجميل بسبب خصائصه المميزة التي تعمل على تجديد خلايا البشرة والحفاظ عليها، وتم اكتشافه في المانيا حيث كان يستخدمه أطباء الجلد لحماية الجلد والحفاظ عليه بعد العمليات الجراحية بالليزر لتهدئة الجلد والحفاظ عليه، وحقق نجاحًا كبيرًا في المانيا وانتشر بصورة واسعة في العديد من الدول، وينصح الأطباء وخبراء التجميل باستخدامه لفوائده الكبيرة على صحة البشرة، ونقدم لكم في الفقرة التالية مجموعة من فوائد كريم بى بى السحرية التي يجب التعرف عليها:

أهم فوائد و مميزات كريم بي بي بالتفصيل :

  1. يعتبر البيبي كريم بديلاً طبيعياً لكريم الأساس، حيث يعطي البشرة ملمسًا طبيعيًا وجميلًا ويساعد على توحيد لون البشرة وتفتيحها، مما يجعلها تبدو أنيقة وجذابة. كما يساعد في الحفاظ على صحة البشرة وعدم سد المسام، ولهذا فإن استخدام البيبي كريم مفيد لتجنب الأضرار الناجمة عن استخدام كريم الأساس والحفاظ على بشرة صحية وخالية من العيوب والتجاعيد.
  2. يقوم كريم البي بي بإخفاء عيوب الوجه والبقع السوداء والبثور بفعالية عالية، ويعمل بكفاءة على إخفائها.
  3. يساعد كريم BB في ترطيب البشرة وجعلها ناعمة ورطبة وأكثر نضارة وحيوية، تمامًا كبشرة الأطفال.
  4. يجعل استخدام بي بي كريم مظهرك أكثر أناقة وشبابًا وجمالًا.
  5. من أهم فوائد كريم الـ BB أنه يحتوي على عامل حماية من أشعة الشمس الضارة التي تؤدي إلى جفاف وتلف البشرة. ويحتوي على معامل وقاية من الأشعة فوق البنفسجية، وتختلف نسبة المعامل حسب نوع الماركة وجودتها، لذا يجب شراء ماركة معروفة وجيدة للحفاظ على جمال وصحة البشرة. ويحتوي كريم الـ BB أيضًا على عناصر مفيدة جدًا لتفتيح البشرة وحمايتها من ظهور علامات التقدم في السن والشيخوخة، وذلك للحصول على بشرة شابة دائمًا.

تتوفر درجات متعددة من كريم الـ BB، مثل كريم الأساس. لذلك، يجب عليك اختيار الدرجة التي تتناسب مع لون بشرتك بشكل جيد لتظهري بمظهر جذاب وأنيق وللحصول على بشرة طبيعية. تجنبي اختيار الدرجة الفاتحة جدًا بالنسبة لبشرتك، وكذلك تجنبي اختيار كريم الـ BB الذي يجعل المظهر سميكًا جدًا أو خفيفًا جدًا. يجب اختيار الدرجة التي تكون في الوسط بين الثقيل والخفيف، بحيث يتم توزيعه بطريقة رائعة على الوجه ويعطي مظهرًا أنيقًا ومتميزًا. عند وضع كريم الـ BB، يمكنك الاستغناء عن استخدام أي مستحضرات تجميلية أخرى، مما يساعد في الحفاظ على صحة البشرة وتخفيف الأضرار الناتجة عن وضع الميكياج يوميًا. لذلك، يفضل وضع كريم الـ BB في الأوقات التي لا يكون فيها وضع الميكياج ضروريًا. كما ذكرنا سابقًا، يعتمد نجاح استخدام كريم الـ BB على اختيار الدرجة المناسبة التي تكون متقاربة جدًا من لون بشرتك، واختيار كريم الـ BB ذات الملمس المتوسط على البشرة. ينصح دائمًا بتجربة كريم الـ BB على بشرتك قبل الشراء، حتى تتأكدي من ملائمته لنوعية ولون بشرتك والحصول على النتيجة المرجوة. يجب تجنب استخدام منتجات تجميلية تناسب بشرة الآخرين وليست بشرتك، وتطبيق جميع الإرشادات السابقة يساعدك على تحقيق مظهر رائع وأكثر أناقة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى