أدويةصحة

ليفيترا وسرعة القذف

ليفيترا وسرعة القذف | موسوعة الشرق الأوسط

أقراص ليفيترا هي واحدة من الأدوية الأكثر شيوعًا في علاج سرعة القذف لدى الرجال، وتستخدم أيضًا في علاج ضعف الانتصاب والضعف الجنسي بشكل عام. تحتوي هذه الأقراص على مادة فعالة تسمى فاردينافيل وتناسب الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب والضعف الجنسي، أو الذين يواجهون صعوبة في القيام بالعلاقة الحميمة بشكل طبيعي.

جدول المحتويات

كيفية عمل ليفيترا ودواعي استعماله

تعتمد فكرة عمل أقراص ليفتيرا على تثبيط فرز مادة كيميائية تسمى فوسفوديستيراز 5، والتي تفرزها الجسم. وبعد تناول الرجل لجرعة من الدواء وانتشار المادة الفعالة داخل خلايا الجسم، يتم تثبيط فرز هذه المادة، مما يؤدي إلى تخفيض الإشارات العصبية في الجسم.

تؤثر أقراص ليفيترا على عملية القذف والانتصاب للرجل خلال ممارسة العلاقة الحميمة، حيث تمنع إفراز مادة فوسفوديستريس خمسة في الجسم، ويتم ذلك من خلال سلسلة من العمليات العصبية المتتالية التي تؤدي في النهاية إلى علاج سرعة القذف.

يستخدم ليفيترا في علاج حالات سرعة الانتصاب لدى الرجال خلال العلاقة الزوجية، وليس هناك جرعة معينة يوصى باستخدامها من أقراص ليفيترا في هذه الحالات بشكل خاص.

 

أضرار دواء ليفيترا :

  • لكن الأعراض الجانبية الأكثر إزعاجًا عند استخدام دواء ليفيترا تشمل حدوث قصور في الملكات اللمس وفقدان الإحساس بالألم حتى عند وجود مسببات للألم، وقد يصاحب ذلك بعض درجات الألم في الأذن أو شعور عام بالتعب أو الرغبة الشديدة في التقيُّؤ.
  • يمكن أن يحدث عسر الهضم لدى الرجال الذين يتناولون دواء ليفيترا، وقد يعانون أيضًا من طفح جلدي، وهناك احتمال للإصابة بالتهاب في جدار المعدة في نفس الوقت.
  • تتضمن الآثار الجانبية النادرة المحتملة لتناول دواء ليفيترا حدوث عدم نوبات قلبية، أو حساسية شديدة، ونزيف في الأنف، أو انخفاض في ضغط الدم.
  • هناك عدة حالات تحول دون استخدام دواء ليفيترا، بما في ذلك اضطراب ضربات القلب وأي درجة من درجات الذبحة الصدرية، ومنع تناول دواء ليفيترا للأشخاص الذين يعانون من مشاكل بالكبد أو الكلى، ولا ينصح باستخدامه لمرضى الفشل الكلوي.
  • يجب تجنب استخدام دواء ليفيترا لدى النساء، كما يجب تجنب استخدامه للأطفال والمراهقين الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا، ويجب تجنب استخدامه أيضًا للمرضى الذين يُعالجون من أمراض القلب، وللمرضى الذين تماثلوا للشفاء من مرض القلب بعد 6 أشهر، ويتوفر دواء ليفيترا بتركيز 20 جرام.
  • من بين الآثار الجانبية لاستخدام دواء ليفيترا للرجال، قد يشعر بعضهم بشعور خفيف بالدوخة أو بعدم القدرة على الحفاظ على التوازن، كما قد يحدث احتقان في الأنف، ويمكن أن يسبب تناول دواء ليفيترا لدى الرجال الذين يتناولونه حالة من الخفقان القلبي السريع، بالإضافة إلى شعور بآلام شديدة في العضلات.
  • يؤدي التسبب في زيادة عدد ضربات القلب إلى حدوث توتر في التنفس، وكما يؤدي تناول دواء ليفيترا إلى حدوث حالة من حالات الضيق في التنفس.
  • بالإضافة إلى صعوبة التنفس، قد يسبب دواء ليفيترا حالة جفاف في الفم، وقد يشعر المتناولون به بأعراض التعب والنعاس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى