التجميل و اللياقةمنتجات التجميل

لوكسيتان السعودية أفضل موقع بيع منتجات العناية بالبشرة

تعرف على تاريخ شركة لوكسيتان السعودية، وهي واحدة من أفضل مواقع العناية بالبشرة في السعودية والإمارات. ففي عام 1976 ميلادي، اكتشف مؤسس شركة لوكستيان، أوليفييه، مصنعًا قديمًا للصابون في مارسيليا، وأعاد تشغيله ليصبح مصنعًا خاصًا به. وفي عام 1977، حصلت شركته على محصول ضخم من الخزامى، والذي يستخدم في صناعة العطور الفريدة التي تمدنا بها شركة لوكستيان، وبذلك اتخذ أوليفييه الخطوة الأولى في مجال صناعة العطور.

• “أثناء سفره إلى بوركينا فاسو، تبنى أوليفييه الخطوة التالية في بناء لوكستيان. حيث وجد كميات كبيرة من تصنيع زبدة الشيا في بوركينا فاسو، وعندما عرف قيمتها وفوائدها، طلب إنتاج كميات كبيرة منها لإحضارها إلى بروفانس. وفي عام 1981، تم افتتاح أول مصنع ومستودع خاص بشركة لوكستيان في منطقة فولكس في بروفانس.

• بدأت شركة لوكستيان ببيع العطور عن طريق شراء قارب ينشر العطور في جميع أنحاء بروفانس في عام 1990، وافتتحت المزيد من المتاجر الخاصة بها في شارع فافين في العاصمة الفرنسية باريس في عام 1992، وفي هونج كونج وولاية نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1996.

• في عام 1997، قامت شركة لوكستيان بطباعة البيانات الخاصة بمنتجاتها على العبوات بطريقة برايل، كما تم افتتاح متجر خاص بلوكستيان في اليابان، وفي عام 1999 بدأت الشركة في تجميع رعي الحمام، كما قامت شركة لوكستيان بالتعاون مع منظمة “اوربيس” لمكافحة فقدان البصر بإفتتاح منتجع صحي في البرازيل في عام 2001.

• قامت شركة لوكستيان في عام 2002 بإطلاق مجموعة الخلود المصممة خصيصاً للعناية بالبشرة، وفي عام 2006، اتجهت الشركة نحو تحرير المرأة اقتصادياً ومكافحة فقدان البصر. وفي عام 2009، قامت الشركة بتصنيع عبوات منتجاتها الصديقة للبيئة والتي يمكن إعادة تعبئتها.

مشاركة لوكستيان في النشاط الانساني وجوائزها

• في عام 2010، شاركت شركة لوكستيان بالتعاون مع منظمة المساعدة والعمل في فرنسا في حملة محو الأمية للنساء في بوركينا فاسو. وفي عام 2011، فازت مجموعة الخلود للعناية بالبشرة بجائزة أفضل كريم مضاد لعلامات التقدم في العمر، وتم إصدار مجلة فانتاستيك بروفينس الإلكترونية التابعة لشركة لوكستيان. ووصل عدد متاجر لوكستيان في جميع أنحاء العالم إلى 2700 متجر في عام 2012، ولا يزال العدد يزداد حتى الآن.

• حققت شركة لوكستيان العديد من الجوائز عن جودة منتجاتها، فازت بجائزة عن كريم اليدين المصنوع من زبدة الشيا، كما فازت بجوائز أخرى عن مجموعة الخلود للعناية بالبشرة ومكافحة علامات التقدم في العمر، وحققت نجاحًا كبيرًا في مجال مستحضرات التجميل الخاصة بالعناية بالبشرة، وزادت المبيعات بشكل كبير.

مميزات لوكسيتان السعودية

• تقوم شركة لوكستيان بتقديم لعملائها المستحضرات التجميلية وانواع العطور المتميزة والراقية وذات الجودة المرتفعة. كما تتميز منتجات لوكستيان بأنها من مصادر طبيعية فقد قامت شركة لوكستيان باستخدام ما يقرب من 200 مكون من المكونات النباتية والتي ربعها مستخلص من النباتات العضوية. وتعمل هذه المنتجات الطبيعية على منح البشرة ما ينقصها من مكونات طبيعية طما تعمل على منحها النضارة والتغذية السليمة.

• تتميز شركة لوكستيان بعدم استخدام المكونات التي تم اشتقاقها من البتروكيماويات في تصنيع منتجات التجميل، والتي تسبب تأثيرًا سلبيًا على المدى القصير أو البعيد. وفي بعض الأحيان، يستخدمون بعض المكونات الصناعية، ولكن إذا لم يكن هناك بديل من المكونات الطبيعية، فإنهم سيستخدمونها في التصنيع.

• تتميز شركة لوكستيان بامتلاكها العديد من المعامل الخاصة بالبحث داخل مقر الشركة، حيث تعمل على البحث والابتكار في تصنيع منتجاتها الخاصة لتحقيق أفضل النتائج التي ترضي العملاء. يقع مختبر الأبحاث الخاص بشركة لوكستيان في وسط بروفانس في مدينة مانوسك، حيث يعمل على الحفاظ على جودة المنتجات والتأكد منها.

جهود لوكستيان في الحفاظ على البيئة

• توعية الشركات بأهمية الحفاظ على البيئة، ولهذا قامت شركة لوكستيان بتبني بعض السياسات الخاصة بتغيير سياسات التغليف لتتوافق مع مبدأ الحفاظ على البيئة، واستخدام مواد التغليف الصديقة للبيئة أو المنتجات التي يمكن إعادة تدويرها، وذلك لتقليل تأثير العمليات التغليفية على البيئة.

• قامت شركة لوكستيان بالتوقف عن استخدام التغليف الخارجي وتقليل وزن التغليف الداخلي حتى يتم دراسة تأثير هذه العملية على البيئة. وقبل إطلاق أي منتج جديد، يتم وضع خطة لتطويره وتحقيق أعلى مستويات الجودة والحفاظ على البيئة، وقد قامت شركة لوكستيان بتعديل سياسات التغليف الخاصة بمنتجاتها حتى تمكنت من توفير 80% من البلاستيك المستخدم بالمقارنة بمنتجاتها السابقة، كما استخدمت البلاستيك البيئي في التغليف.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى