التعليموظائف و تعليم

لماذا لا تعيش بعض الحيوانات ذات الاجسام اللينة ومنها اللاسعات على اليابسة

Add a heading4410 | موسوعة الشرق الأوسط

يشغل سؤال لماذا لا تعيش بعض الحيوانات ذات الأجسام اللينة ومنها اللاسعات على اليابسة العديد من طلاب المملكة العربية السعودية، وتتضمن المواد التعليمية الخاصة بهذا الموضوع النشاطات والتمارين في نهاية المقرر الدراسي، وتهدف هذه النشاطات إلى قياس قدرة الطلاب على الإجابة عن تلك الأسئلة. وسنوضح لكم في موقع موسوعة الإجابة على هذا السؤال في الأسطر التالية.

لماذا لا تعيش بعض الحيوانات ذات الاجسام اللينة ومنها اللاسعات على اليابسة

يبحث العديد من الطلاب عن الإجابات على أسئلتهم التي يصعب عليهم الإجابة عليها عن طريق محركات البحث، نظراً لتبني وزارة التعليم السعودية لنظام التعليم عن بُعد للعام الحالي، الذي دفع الطلاب إلى الحصول على الإجابات بأسرع وقت ممكن وبأقل جهد، وذلك من خلال البحث عن الإجابات بأنفسهم، دون الحاجة إلى الانتظار للحصول على الإجابات من المعلمين على منصات التعلم الإلكترونية. ونظرًا لأهمية توفير الإجابات للأسئلة التي يطرحها الطلاب، قمنا اليوم بتوفير الإجابة على سؤالكم:

  • لا يمكن للحيوانات ذات الأجسام اللينة مثل اللاسعات العيش على اليابسة نظرًا لخصائص أجسادها، فهي طرية جدًا ولا تحتوي على عظام، ولا يمكنها دعم نفسها، وبالتالي تحتاج إلى دعم الماء.

وبهذا نكون قد أجبنا على استفساركم، ونأمل أن تكون الإجابة واضحة، وننهي مقالنا هنا، شاكرين لكم متابعتكم لنا، وندعوكم للاطلاع على المزيد في عالم الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى