المراجعموسوعة كيف

كيف الغي خدمة رنان

كيف الغي خدمة رنانq | موسوعة الشرق الأوسط

تقدم شركة موبايلي العديد من الخدمات الترفيهية لعملائها، ومن بين هذه الخدمات خدمة رنان التي تتيح للعملاء اختيار نغمة رنين معينة يسمعها الآخرون عند الاتصال بهم. يمكن للعملاء اختيار نغمة رنين من مجموعة كبيرة من النغمات التي تعبر عن أذواقهم. ومع ذلك، يوجد بعض العملاء الذين يرغبون في إلغاء هذه الخدمة ويبحثون عن الطريقة المناسبة لفعل ذلك. وفي هذا المقال، سوف نوضح لكم كيفية إلغاء خدمة رنان.

جدول المحتويات

كيف الغي خدمة رنان

تقدم شركة موبايلي خدمة رنان لعملائها، وهي خدمة تسمح للعملاء باختيار نغمات مختلفة لهواتفهم بدلاً من النغمة التقليدية، ويتمكن العملاء من الاختيار من بين مجموعة كبيرة من النغمات، بما في ذلك الموسيقى الأجنبية والنغمات العربية والموسيقى الإسلامية والمقاطع الموسيقية والأغاني والأدعية، وتتوفر أيضاً نغمات كوميدية مضحكة، وفي الفقرات التالية سنشرح رسوم هذه الخدمة وطريقة الاشتراك وإلغائها.

رسوم خدمة رنان

  • للانضمام إلى الخدمة، يتم دفع مبلغ أولي قدره 25 ريالًا سعوديًا، ثم يتم دفع رسم تجديد بقيمة 5 ريالات سعودية لكل شهر.
  • في حال استخدام خط هاتف مفوتر، سيتم إضافة رسوم بمقدار 5 ريالات سعودية على فواتير الهاتف كل شهر.

طريقة الاشتراك في خدمة رنان

  • حتى تشترك في خدمة رنان، قم بإرسال رسالة نصية إلى الرقم (1100) وفي محتواها كلمة (رنان).
  • أو أرسل كلمة رنان بالانجليزية (Rnan)، إلى الرقم (1100).
  • أو يمكنك الاتصال على الرقم (1100)، ومن ثم قم بالنقر على الرقم (2)، لتسجيل الدخول على خدمات شركة موبايل، قم انقر على الرقم (1) لاختيار الاشتراك في خدمة رنان، ليتم تفعيل الخدمة على هاتفك وسحب رسوم الاشتراك فيها في الحال.

الغاء خدمة رنان موبايلي

  • يمكنك إلغاء الخدمة عن طريق إرسال رسالة نصية مكتوب بها حرف (ا)، يليه كلمة (رنان) ليكون محتوى الرسالة كالتالي (ا رنان)، ثم ارسل هذه الرسالة إلى الرقم (1404)، ليتم إلغاء الخدمة في الحال، وستصل بعدها رسالة للعميل تفيد بنجاح إتمام عملية الإلغاء.
  • كما يمكنك إيقاف الخدمة لفترة مؤقته، وذلك من خلال إرسال رسالة نصية مكتوب بها كلمة (إغلاق)، وإرسالها إلى الرقم (1404)، لإيفاق الخدمة لفترة معينة، وعند الرغبة في الرجوع إليها مرة أخرى، يقوم المشترك بإرسال رسالة مكتوب بها كلمة (تفعيل) إلى الرقم (1404).

الغاء خدمة رنان زين

  • إذا كنت من عملاء شركة زين، وتريد إلغاء اشتراكك في خدمة رنان، كل ما عليك هو إرسال رسالة تحتوي على حرف (غ)، إلى الرقم (1718)، ليتم إلغاء الخدمة في الحال واستلام رسالة تفيد بنجاح عملية الإلغاء.

كيف الغي خدمة رنان سوا

  • أما إذا كنت من عملاء STC، فيمكنك إلغاء خدمة رنان والتي تسمى “صدى” لمستخدمي شبكة سوا، عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على (1617) إلى الرقم (900)، ليتم إلغاء الخدمة في الحال، واستلام رسالة من الشركة تخبرك فيها بأن عملية الإلغاء قد تمت بنجاح.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى