المراجعموسوعة كيف

كيف أربح من كورا خطط عمل مجربة 2020

كيف أربح من كورا؟ | موسوعة الشرق الأوسط

كيف يمكن الربح من Quora؟” هذا هو السؤال الذي يدور في ذهن العديد من الأشخاص، ويأتي هذا المقال عبر موسوعة للإجابة عليه. فإن الإجابة على الأسئلة في Quora تمثل وسيلة حديثة للربح، وتمكن المشاركين فيها من تحقيق الربح، وخاصة بالنسبة لمنشئي الموقع والمدونين المتعاونين معه، حيث تمثل هذه المنصة كنزا هاما يساعد على إثراء معرفة المستخدم ويساعد في النجاح في العمل عبر الإنترنت.

يقضي الكثير من الأفراد وقتهم في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي دون أي فائدة محددة أو هدف معين، ولذلك يعتبر موقع كورا خيارًا ممتازًا للاستثمار في الوقت، إذ يمكن من خلاله الحصول على إجابات واضحة ومفصلة على أسئلة متنوعة في مجالات مختلفة، وفي الوقت نفسه يمكن تحقيق الربح من خلال الإجابة على تلك الأسئلة.

كيف أربح من كورا

للإجابة على هذا السؤال، يجب أولاً التعرف على موقع Quora الإلكتروني الذي تأسس عام 2009م من قبل مجموعة من المواطنين الأمريكيين الذين كانوا يعملون في مجال الحاسوب، وهما تشارلي شيفر وآدم دانجيلو. تم إطلاق الموقع رسميًا في عام 2010م، وتتمثل فكرته الرئيسية في بناء مجتمع عالمي يتمتع بمستوى معرفي رفيع، حيث يمكن لجميع المشتركين في Quora طرح الأسئلة على الأعضاء الآخرين والإجابة على الأسئلة التي يطرحونها.

يعد موقع “كورا” الإلكتروني مصدرًا مهمًا للمعرفة، حيث يعتبر العديد من المستخدمين في الهند والولايات المتحدة الأمريكية من المستخدمين النشطين على الموقع، حيث يمثلون حوالي 50٪ من مستخدمي الموقع. كما انضمت العديد من الشخصيات البارزة في مجالات متعددة إلى الموقع، مما يدل على جودته وعلى ثرائه الثقافي والمعرفي الذي يمكن الحصول عليه عن طريق استخدام الموقع.

بالإضافة إلى ذلك، أصبحت الإجابة على الأسئلة واحدة من أفضل الطرق الممكنة لتحقيق الربح عبر الإنترنت، حيث تعتبر واحدة من الطرق الحديثة الأكثر شيوعًا بين رواد الشبكات المعلوماتية، وتتم بطرق بسيطة وسهلة، وقد حصل مجتمع كورا على العديد من العروض الاستثمارية التي جعلته يتصدر المواقع المنافسة وخيارًا ممتازًا للأشخاص المهتمين بتحقيق الربح عبر الإنترنت من خلال الإجابة على الأسئلة.

ويمكنك متابعة المقال التالي للربح من كوروا :الرابط

كيفية الاشتراك وتسجيل العضوية في Quora

  • لتحقيق الربح في كورا، يجب عليك الدخول إلى الموقع عن طريق هذا الرابط، وسيظهر لك نافذة لتسجيل الدخول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكنك أيضًا تسجيل الدخول عن طريق جوجل بلاس الخاص بك.
  • عند استخدام التطبيق، ستظهر شاشة تحتوي على مربعات متعددة تتضمن مجالات مختلفة مثل الفن والعلوم والتكنولوجيا وغيرها، وبإمكانك اختيار بعضها أو جميعها، ولكن الأفضل اختيار المجالات التي تمتلك بها خبرة ومعرفة، ثم النقر على زر (أكمل).
  • عندما تظهر لك صفحة جديدة، اختر هواياتك والمهارات التي تتقنها، ثم اضغط على زر `أكمل`.
  • يجب تحديد اللغة التي تجيدها وتستطيع مناقشة الأمور بها، حيث تدعم منصة كورا العديد من اللغات، بما في ذلك اللغة العربية والإنجليزية والإسبانية أيضًا، وبعد الضغط على “أكمل” سيتم إتمام عملية التسجيل بالمنصة بنجاح.
  • عند تسجيل الدخول إلى المنصة، ستكون جزءًا من أكثر من مائتي مليون مشترك حول العالم، وبالتالي يمكنك إنشاء مدونة وكتابة المواضيع عليها، وبالتالي يمكنك الإجابة على الأسئلة التي يقدمها المستخدمون.
  • عندما تقوم بالإجابة على المزيد من الأسئلة، يتزايد ثقة المستخدمين والمتابعين لمواضيعك، وبالتالي يمكنك إضافة روابط إحالة داخل الإجابة أو على المنصة الخاصة بك، والتي تقوم بتوجيه من ينقر عليها إلى صفحتك الخاصة على اليوتيوب أو مدونتك.

في حالة دخول مائة شخص لرابط الإحالة الذي وضعته، سيتم تسجيل مائة مشاهدة لقناتك على يوتيوب أو مدونتك في كورا، أو عددًا كبيرًا منهم على الأقل، لأنهم سينقر على رابط الإحالة.

المراجع

1

2

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى