أسأل الخبراءالمراجع

كيف أحجز حفلة في روائع المكتبات

كيف أحجز حفلة في روائع المكتبات | موسوعة الشرق الأوسط

تُعد روائع المكتبات من الأماكن المفضلة لدى الكثير من الأشخاص، وتتميز بشهرتها الكبيرة في المملكة العربية السعودية، ويمكننا التعرف في هذا المقال على كيفية حجز حفلة في روائع المكتبات.

جدول المحتويات

كيفية حجز حفلة عيد ميلاد لطفل في روائع المكتبات:

عندما يرغب شخص في حجز حفلة عيد ميلاد لطفله في روائع المكتبات، فإنه يمكنه الحصول على بعض المزايا الفريدة التي لا يمكن الحصول عليها في أي مكان آخر. ولذلك، يجب عليه في البداية القيام بحجز الحفلة ودفع مبلغ مقدم قدره خمسمائة ريال سعودي، وسيتم تخصيص هذا المبلغ كمقدم وحجز للمكان للاحتفال بعيد ميلاد الطفل، ومن خلال هذا الحجز سيتمكن الشخص من الاستمتاع بجميع المزايا المتاحة في روائع المكتبات.

سعر حجز حفلة في روائع المكتبات:

عند حجز حفلة عيد ميلاد للأطفال، يتم التعاقد قبل موعد الحفل بفترة محددة لتحديد الوقت والمكان، ويتم دفع مبلغ 500 ريال سعودي كتأكيد للتعاقد مع المسؤولين. ويتم تحديد مبلغ الحجز بمبلغ 1850 ريال سعودي إذا كان عدد الأطفال المدعوين 30 طفلًا فقط. وفي حالة وجود عدد أطفال أكبر من 30 طفلاً، سيتم احتساب مبلغ إضافي قدره 55 ريال سعودي لكل طفل زائد عن العدد المحدد.

شروط حجز حفلة في روائع المكتبات:

تضع روائع المكتبات شروطًا عديدة لاستكمال التعاقد وحجز المكان لحفلات الأطفال، ويجب أن يلتزم المتعاقدون بهذه الشروط، وتشمل هذه الشروط الالتزام بالمدة الزمنية المحددة للحفل التي تكون ساعتين ونصف فقط، دون تمديدها أو تأخيرها، ويمنع منعًا باتًا عن الحاجزين للحفل تشغيل الأغاني في المكان، ولا يسمح باستخدام الموسيقى أو مسجلات الصوت، وفي حالة حجز البرنامج، يجب على الحاجزين شراء الزينة للمكان، لا يسمح للفتيات أو الأمهات بالنزول إلى المسبح الذي يزيد طوله عن ١٤٠ سم، ويمنع التدخين في المكان وفي الحديقة المائية، ومن بين شروط الحجز أن يتراوح عمر الأطفال بين ٣ و ١٠ سنوات

برنامج الحفل في روائع المكتبات:

  • يتم في البداية استلام الأطفال من الموظف المسئول في روائع المكتبات، ثم يتم تقسيمهم إلى مجموعات وفقًا لعددهم.
  • يتم إدخال كل مجموعة من الأطفال إلى أركان مختلفة في المكان، مثل ركن الطهاة وركن الفنون وركن التسلق وركن صالة الرماية وركن الرمل.
  • يتم توزيع الأطفال على هذه المناطق لفترة محددة حتى يستمتعوا باللعب والفنون المختلفة، ثم يتم اصطحابهم من هذه المناطق إلى قاعة الحفلات.
  • ثم يتم تقديم وجبات الطعام الخاصة بالأطفال، سواء كانت بيتزا أو شرائح دجاج مقلي مع البطاطس المقلية، بالإضافة إلى العصائر المفضلة لديهم.
  • بعد ذلك يتم تقديم الكيك إذا تم إحضاره من قبل المتعاقدين، ويقدم المكان الأطباق والشوك، وأيضاً السكاكين إلى جانب المناديل الورقية، ومن ثم يتم تقديم الكيك للأطفال الموجودين وتقسيمها عليهم.
  • في النهاية، يتم عرض جميع الأعمال والأنشطة المختلفة التي قام بها الأطفال داخل أقسام اللعب، وذلك قبل المغادرة مباشرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى