صحةقطاع الرعاية الصحية

كيفية حجز موعد اسنان بالجنوب

حجز موعد اسنان بالجنوب1 | موسوعة الشرق الأوسط

حظي مستشفى القوات المسلحة بالجنوب بشهرة كبيرة في مجال طب الأسنان، رغم توفرها على العديد من التخصصات الطبية الأخرى، وقسم مُخصص للجراحات العامة. وذلك بسبب تقديمها خدمات طب الأسنان بشكل ممتاز، مما دفع الكثير من الأشخاص لزيارتها لتلقي العلاج. ولتسهيل عملية الحجز وتفادي الزحام الشديد، تم تقديم خدمة الحجز الإلكتروني التي تتيح للمرضى حجز موعد في المستشفى بدون الحاجة إلى زيارتهما مرتين. وتفاصيل كيفية الحجز والخطوات اللازمة له متاحة في مقال اليوم على موقعنا.

جدول المحتويات

حجز موعد اسنان بالجنوب

يقع المستشفى العسكري بالجنوب في خميس مشيط، وهو واحد من أوائل المستشفيات التي تهتم بتقديم الرعاية الطبية والعلاجية لأعضاء القوات المسلحة. ولكن دورها لا يقتصر على هذا الجانب فقط، بل تفتح أبوابها لمختلف الحالات الطارئة لتقديم الإسعاف الفوري لهم. ازدادت قدرتها الاستيعابية في الفترة الأخيرة وتمت إضافة العديد من التطورات الحديثة، وقد شهدت العديد من الجراحات الهامة. ومع ذلك، لا يزال مجال طب الأسنان هو الأفضل فيها، حيث يتوافد الكثيرون عليها، ومن هنا جاءت فكرة توفير الحجز الإلكتروني.

طريقة حجز موعد اسنان بالجنوب

قدّم موقع مستشفى القوات المسلحة الأمر إمكانية حجز موعد عبر الإنترنت للمرضى، وذلك لتوفير الوقت والجهد المُهدرين في انتظار الكشف، حيث قدّم الموقع العديد من الخدمات الأخرى للمرضى:

  • في البداية، يجب زيارة الموقع الرسمي للخدمات الإلكترونية التابع لمستشفى القوات المسلحة بالجنوب.
  • سيتم عرض العديد من الخيارات أمامك، لكن يجب عليك النقر على كلمة حجز مواعيد للمرضى في عيادات الأسنان.
  • يتيح الموقع اختيار اثنين من الخيارات، ويتعين عليك النقر على أحدهما، سواء كانت العيادات المخصصة للقاعدة الجوية أو تلك المخصصة لجميع منسوبي القوات المسلحة.
  • بعد تحديد نوع الحجز، يجب عليك اختيار ما بين حجز موعد جديد أو متابعة جدول الحجز الخاص بك.
  • عند الحصول على موعد جديد، يتعين عليك تعبئة نموذج بيانات شخصية محدد لك أو للحالة التي تريد الحصول على موعد لها.
  • تحقق من صحة بياناتك المدخلة بدقة حتى لا تفوت موعدًا أو تفشل في إتمام الحجز.
  • عندما تنتهي من إدخال البيانات، ستظهر لك مجموعة من المواعيد، عليك اختيار الموعد الذي يناسبك أفضل من بينها.

وفي النهاية، يجب علينا الإشارة إلى أن مواعيد الحجز في شهر رمضان المبارك تبدأ من الساعة 7:30 مساءً وتستمر حتى الساعة 9:00 صباحًا، أما يومي الخميس والجمعة فهما عطلة رسمية للعيادة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى