أسأل الخبراءالمراجع

كيفية حجز مستشفى الملك فهد

حجز مستشفى الملك فهد | موسوعة الشرق الأوسط

احجز موعدك في مستشفى الملك فهد الصحي بالطريقة الصحيحة. في الآونة الأخيرة، زادت عمليات البحث عن مستشفى الملك فهد لأنه يسمح بالحجز الإلكتروني من خلال موقعه الرسمي على الإنترنت. تم إنشاء هذا المستشفى خلال عهد الملك فهد بن عبد العزيز – رحمه الله – ويضم خمسة فروع تحمل نفس الاسم في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. سنركز اليوم على فرع المستشفى في جدة، الذي يُمثِّل صرحًا طبيًا متكاملاً يضم العديد من المراكز العلاجية المتخصصة. في هذه الموسوعة، سوف نشرح طريقة الحجز بالتفصيل، لذلك تابعونا.

حجز مستشفى الملك فهد

تأتي خدمة حجز المواعيد الإلكترونية في عيادات طب الأسرة وطب الأسنان التابعة لمستشفى الملك فهد، ضمن رؤية المملكة العربية السعودية الهادفة إلى تسهيل التعامل مع المواطنين وتحسين خدمات الرعاية الصحية من خلال استخدام منظومة إلكترونية متكاملة. وتعمل هذه الخدمة على توفير الوقت والجهد، والتخلص من فترات الانتظار الطويلة التي كان يعاني منها المرضى للحصول على موعد مع الطبيب.

ويتيح المستشفى إمكانية تعديل تلك المواعيد أو إلغائها تمامًا، ويتم توفير تلك الخدمة في يوم السبت من كل أسبوع لمدة 12 ساعة تبدأ من السادسة صباحًا وتنتهي في السادسة والنصف مساءً.

ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية:

  • يتم الدخول إلى الموقع الرسمي لحجز المستشفى الملك فهد الإلكتروني عن طريق النقر على هذا الرابط.
  • إذا كان لديك حساب بالفعل، يجب عليك إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك، ثم الوصول إلى الخدمات الإلكترونية والضغط على الحجز، واختيار العيادة ، ثم اختيار الموعد الذي يناسبك من بين المواعيد المتاحة ، ثم تأكيد الحجز والحصول على تذكرة للتوجه إلى العيادة على الفور.
  • إذا لم يكن لديك حساب بالفعل، فيجب عليك النقر على زر “إنشاء حساب جديد” وتعبئة جميع الحقول الفارغة بالبيانات، وبعد إنشاء الحساب بنجاح، عليك تسجيل الدخول إلى الموقع للاستفادة من الخدمات المتاحة، بما في ذلك خدمة حجز المواعيد.

تتعدى الخدمات الإلكترونية في المستشفى حجز المواعيد فقط، حيث تقوم بإعداد ملف شامل لكل مريض يحتوي على جميع الفحوصات والتحاليل وتقارير المتابعة الخاصة به، بهدف تسهيل الأمور عليه وتوفير الوقت والجهد.

في حالة واجهت أي مشاكل في الحجز، يرجى الاتصال برقم المستشفى المجاني 8001277000.

يمكن زيارة أحد فروعها المتفرعة في أنحاء المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى