صحةصحة المرأة

كيفية تكبير الثدي بسرعة ؟

تكبير الثدي | موسوعة الشرق الأوسط

في هذا الفيديو، يتم شرح كيفية تكبير الثدي بسرعة. تعتبر منطقة الثدي واحدة من أهم أجزاء جسم المرأة ودليل على جمالها وأنوثتها منذ القدم، حيث كانت المرأة ذات الثدي الكبير تعتبر شديدة الأنوثة. لذلك، يتجه العديد من السيدات وخاصة اللاتي يعانين من صغر حجم الثدي إلى الاهتمام بتكبيره، ويمكن القيام بذلك من خلال العمليات التجميلية الباهظة الثمن أو حقن الثدي بالألياف الصناعية أو الدهون لإعطائه مظهرًا كبيرًا، أو من خلال ممارسة العديد من أنواع الرياضة والتمارين التي تساعد على تكبير حجم الثدي، ولكن هناك العديد من السيدات اللاتي يفضلن استخدام الوصفات الطبيعية المعدة منزليًا لعلاج مشكلة صغر حجم الثدي.

جدول المحتويات

طرق تكبير الثدي طبيعيًا:

هناك العديد من الطرق الطبيعية المختلفة التي يمكن للسيدات استخدامها لتكبير حجم الثدي بشكل طبيعي، مثل الأعشاب الطبيعية والتمارين المخصصة لمنطقة الصدر، وسنتناول هذه الطرق في هذه المقالة على النحو التالي :

تكبير الثدي بالأعشاب الطبيعية:

استخدام الأعشاب الطبيعية لتكبير حجم الثدي بطريقة طبيعية يعد من أكثر الطرق الآمنة، حيث لا تحتوي على آثار جانبية تؤثر على صحة الجسم، ويمكن ذكر بعض هذه الأعشاب:

عشبه الشمر الطبيعية:

  • يتميز الشمر الطبيعي بوجود مركب الفلافونويد الذي يحفز الجسم على زيادة نسبة الإستروجين الهامة، حيث يلعب دورًا مهمًا في زيادة نمو الأنسجة التي تزيد من حجم الثدي بطريقة طبيعية .
  • يتم استخدام عشبة الشمر الطبيعية عن طريق خلط ملعقتين من بذور عشبة الشمر مع كمية مماثلة من زيت كبد الحوت، ويتم وضعهما على نار هادئة مع التقليب المستمر حتى يتجانس المزيج. يتحول لون الخليط إلى الأحمر وينصح بتركه ليبرد، ثم يتم وضعه على الثديين وتدليكهما بلطف قبل ترك الخليط على الثديين لمدة تصل إلى 20 دقيقة، ثم يتم تنظيفه بالماء الفاتر. يجب تطبيق هذه الطريقة ثلاث مرات يوميًا لمدة أسبوعين للحصول على النتائج المرجوة.

مطحون الحلبة الحصى:

  • يعتبر مطحون الحلبة من العناصر التي تؤثر إيجابياً في حالة صغر حجم الثدي، إذ يعمل كبديل للإستروجين الذي له دور في تكبير حجم الثدي .
  • يتم إعداد مزيج من الماء الفاتر ومسحوق الحلبة الناعم بكميات متساوية للحصول على عجينة ناعمة يمكن التحكم بها، ثم يتم تدليك الثدي باستمرار وتركه لمدة نصف ساعة مرة واحدة يوميًا لمدة شهر كامل، ثم يغسل بالماء الساخن .
  • يمكن استخدام بعض الوصفات الأخرى مع مسحوق الحلبة، منها خلط الماء المغلي مع الحلبة الحصى السميكة القوام، وإضافة ثلاث ملاعق من الخميرة وملعقتين من العسل الأبيض الطبيعي، ويتم تدليك الثدي بالمزيج مرة يوميًا للحصول على أفضل النتائج.

مشروب البرسيم :

  • يتميز مشروب البرسيم الأحمر بالكثير من العناصر اللازمة لتكبير حجم الثدي طبيعيًا، وذلك لاحتوائه على الأحماض الدهنية والإستروجين النباتي المتعددة التي تلعب دورًا في إفراز مادة الإستروجين المسئولة عن تكبير حجم الثدي بصورة طبيعية.
  • يتم شرب كوبين من مغلي أوراق البرسيم الأحمر يوميًا، ويجب الاستمرار في ذلك حتى ظهور علامات زيادة حجم الثدي.

جنين القمح:

  • يمتاز جنين القمح بالحاوية على العناصر اللازمة لتحسين تدفق الدم في الشرايين، بما في ذلك الزيت، مما يساعد على تغذية الجسم بشكل صحيح وزيادة حجم الثدي بشكل طبيعي .
  • يتم تدليك الثدي يوميًا ثلاث مرات بشكل دائري باستخدام قليل من زيت جنين القمح للحصول على أفضل النتائج

ثمرة البطاطا:

  • يستخدم ثمرة البطاطا لزيادة حجم الثدي، نظرًا لاحتوائها على البروجستيرون الذي يعتبر المسؤول الرئيسي عن حجم الثدي.
  • يجب تحضير حبة بطاطا وسلقها جيدًا، ثم وضعها على الثدي والقيام بتدليك متواصل لمحاولة امتصاص الثدي للهرمون الموجود في البطاطا.

لتكبير حجم الثدي بشكل طبيعي باستخدام الأعشاب الطبيعية، يجب ممارسة نشاط رياضي مخصص لمنطقة الثدي مع اتباع نظام غذائي صحي، ولكن يجب أن يتم ذلك تحت إشراف مدرب رياضي لتجنب إلحاق الضرر بالعمود الفقري أو القفص الصدري .

فيديو تجارب زيت الحلبة لتكبير الصدر بسرعة – طرق تكبير الثدي بالحلبة :

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى