المراجعموسوعة كيف

كيفية تفعيل خدمة الإنترنت فيفا الكويت

كيفية تفعيل خدمة الإنترنت فيفا الكويت | موسوعة الشرق الأوسط

تعرف في هذا المقال على الطريقة الجديدة لتفعيل خدمة الإنترنت في فيفا الكويت VIVA لعام ٢٠٢٠. تُعتبر شركة فيفا الكويت VIVA واحدة من أبرز شركات الاتصالات في دولة الكويت، حيث تحتل المرتبة الثالثة بين شركات الاتصالات، وهي تابعة لشركة الاتصالات السعودية stc التي تمتلك الجزء الأكبر من رأس مال فيفا. بدأت شركة فيفا الكويت VIVA العمل في أواخر عام ٢٠١٨، ومنذ ذلك الحين وهي في مستمرة تطوير خدماتها الاتصالية لمواكبة آخر التطورات التكنولوجية في العالم.

تسعى شركة VIVA إلى توفير جميع الخدمات والمتطلبات التي يحتاجها عملاؤها سواء كانوا أفرادًا أو شركاتٍ، كما تتميز شركة VIVA للاتصالات بتوفير خدمات الإنترنت عالية الجودة بتقنية LTE-4G، وإذا كنت عميلًا لشركة VIVA للاتصالات وترغب في معرفة كيفية تفعيل خدمات الإنترنت، يمكنك متابعتنا في السطور التالية من الموسوعة.

كيفية تفعيل خدمة الإنترنت فيفا الكويت

توفر شركة VIVA للاتصالات في دولة الكويت خدمة الإنترنت فائق السرعة لعملائها، حتى يستطيعوا استخدام شبكة الإنترنت والتواصل مع الآخرين في مجالات العمل أو التواصل الاجتماعي بسهولة وسرعة.

يمكنك تفعيل خدمة الإنترنت VIVA لمستخدميها بسهولة، وذلك عن طريق أحد الطرق التالية:

  • يمكن الذهاب إلى أحد فروع شركة VIVA للاتصالات وطلب تفعيل خدمة الإنترنت من أحد ممثلي خدمة العملاء المتواجدين في الفروع.
  • يثمكن للمستخدمين تفعيل خدمة الإنترنت من VIVA بأنفسهم من خلال القيام بإرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على رقم تفعيل خدمة الإنترنت بالشركة وهو (30) وإرسالها على رقم 567ن لتتمكن من تفعيل خدمة الإنترنت على الفور.

كيفية تشغيل خدمة الإنترنت VIVA في الهواتف الذكية 2020

  • يستخدم عملاء شركات الاتصالات في مختلف دول العالم العديد من ماركات وأنواع الهواتف الذكية لإجراء المكالمات الصوتية وإرسال الرسائل النصية القصيرة .
  • بالإضافة إلى الخدمات الرقمية المختلفة مثل التجوال وتصفح الإنترنت والوصول إلى مواقع التواصل الاجتماعي، يمكن أيضًا تحميل تطبيقات إلكترونية متنوعة متاحة على مختلف المتاجر الإلكترونية.
  • يمكن تفعيل خدمات الإنترنت الخاصة بشركة VIVA للاتصالات على جميع أنواع الهواتف الذكية، ويعتمد ذلك على نوع الهاتف الجوال وطرازه وطريقة استخدامه للاتصال بالإنترنت.

وتتمثل خطوات تفعيل خدمات إنترنت شركة VIVA للإتصالات في النحو التالي باختلاف الطريقة تبعاً لاختلاف نوع الهاتف الجوال:

  • في أجهزة IPHONE التي تعمل بنظام IOS، يتم الوصول إلى خدمة الإنترنت عن طريق الذهاب إلى قائمة الإعدادات، ثم اختيار شركة الاتصالات، ثم اختيار شبكة VIVA لخدمات الإنترنت.
  • لتشغيل خدمة الإنترنت في أجهزة HTC، يتعين الذهاب إلى قائمة الإعدادات الخاصة بخدمات الهاتف الجوال، ومنها يتم اختيار شبكات الهاتف النقال، وبعدها يتم اختيار شبكات الخدمة، والنقر على شبكة VIVA لتحديدها كشركة خدمات إنترنت.
  • لتشغيل خدمة الإنترنت على أجهزة Hauawei، يتم الذهاب إلى قائمة الإعدادات في الهاتف المحمول، ثم اختيار شبكات الخدمة وتحديد شبكة VIVA لخدمات الإنترنت.
  • في أجهزة NOKIA، يمكن للمستخدم الوصول إلى القائمة الرئيسية في الهاتف المحمول، ثم الانتقال إلى قائمة الأدوات ومنها إلى قائمة الإعدادات مباشرة. بعد ذلك، يمكن للمستخدم اختيار شبكة الإنترنت من خلال البحث في قائمة الشبكات يدويًا وإدخال اسم شركة VIVA التي يريد تشغيلها.

لقد شرحنا لكم بالتفصيل كيفية استخدام خدمات الإنترنت الخاصة بشبكة VIVA على الهاتف المحمول بطريقة جديدة لعام 2020، ولمزيدٍ من المعلومات والاستفسارات، يرجى متابعتنا في الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى