الخدمات المصرفيةالموارد المالية

كيفية تفعيل الهاتف المصرفي الاهلي عن طريق الجوال

تفعيل الهاتف المصرفي الاهلي عن طريق النت | موسوعة الشرق الأوسط

إذا كنت تريد معرفة كيفية تفعيل الهاتف المصرفي الأهلي عن طريق الجوال، فعليك متابعة مقالنا اليوم من موسوعة. تقدم هذه الخدمة الإلكترونية من البنك الأهلي لجميع عملائه، وهو من المؤسسات العريقة التي تقدم العديد من الخدمات المختلفة للشركات والأفراد. ويعد أحد أهم البنوك في المملكة العربية السعودية، حيث لعب دورًا كبيرًا في تعزيز القطاع الاقتصادي في المنطقة بأكملها، وتم إنشاؤه عام 1953. واستحوذت الحكومة السعودية على نسبة كبيرة منه في عام 1999، وأصبح يمثلها في صندوق الاستثمارات العامة.

نظرًا لتنوع خدمات البنك الأهلي وتميزه، أصبح مقصدًا هامًا للعلماء، حيث يقدم اختيارات مختلفة لأشكال الحسابات لتلبية احتياجات العملاء، كما يُمكن تحويل الأموال بين الحسابات المختلفة الموجودة في البنك، ويتوفر به خدمة العملاء على مدار الساعة، بالإضافة إلى إتاحة جهاز الخدمات الذاتية، ويُمكن استخدام خدمة سحب النقود الطارئة، بالإضافة إلى خدمة الهاتف المصرفي، وسنوضح ذلك في السطور التالية، فقط تابعنا.

تفعيل الهاتف المصرفي الاهلي عن طريق الجوال

لتفعيل خدمة الهاتف المصرفي، يجب التسجيل أولاً في الخدمة من خلال الصراف الآلي، وهذا الأمر سهل جدًا ويمكن القيام به من خلال الخطوات التالية:-

  • يجب وضع بطاقتك في الفتحة المخصصة لها في الصراف الآلي، ثم اختيار اللغة المفضلة، وبعد ذلك إدخال رقم السر الخاص بك، الذي يتألف من أربعة أرقام، ثم النقر على زر القبول أو كلمة “accept.
  • ثم أنقر على عمليات أخرى.
  • اختر هاتف الأهلي المصرفي، ثم انقر على زر الموافقة.
  • قم بإدخال رقمك السري وتأكد من كتابته بشكل صحيح، ثم اضغط على زر الموافقة.
  • لتفعيل حسابك، سيتم إرسال رقم محدد إلى هاتفك المحمول، حتى تتمكن من تأكيد العملية، ومن ثم يتم تفعيل الخدمة.
  • في حال ضياع أو فقدان الرقم السري، يجب الذهاب إلى أقرب فرع للبنك الأهلي، وتقديم البيانات الصحيحة الخاصة بك، ولكن من الضروري إحضار بطاقة الهوية لتغيير بياناتك بشكل صحيح، ثم يجب حفظها بعد ذلك.

مميزات خدمة الهاتف المصرفي البنك الأهلي

  • تعتبر الخدمات المصرفية السريعة من الخدمات المميزة التي توفر الكثير من الفوائد للعملاء، والتي تُساهم في إجراء المعاملات المصرفية وإنجازها بشكل سريع وفي أي وقت، ومن خلالها يتمكن العملاء من تحويل الأموال وسداد فواتير حكومية مثل فواتير الكهرباء والمياه، بالإضافة إلى الاستفادة من خدمات الاكتتاب والكويك باي.
  • تساعدك في إنهاء الإجراءات البنكية بكل سهولة دون الحاجة لإنفاق الكثير من الجهد والوقت.
  • يمكنك الاستعلام عن جميع المعاملات المصرفية التي قمت بها من خلال حسابك، وذلك عن طريق الاتصال برقم هاتف الأهلي المصرفي 920001000.

لمزيد من المعلومات حول هذه الخدمة، أو للحصول على أرقام الهواتف التي يمكن الاتصال بها مع البنك، يمكن الدخول إلى هذا الرابط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى