الدلائلالمراجع

كيفية الوصول للقرية العالمية بالمترو

الوصول للقرية العالمية بالمترو | موسوعة الشرق الأوسط

تعد القرية العالمية في دبي واحدة من أهم المعالم السياحية والترفيهية في الإمارات العربية المتحدة، حيث لا يقتصر الأمر على الألعاب المتوفرة فيها فقط، بل يمتد إلى تجربة التسوق وتناول الطعام والشراب في المقاهي المختلفة، ووجود الأجنحة للفعاليات الثقافية والعلمية وكل ما يثير إعجاب الزائرين. ولكن كيف يمكن الوصول إلى هذه المنطقة باستخدام المترو؟ سنتعرف على ذلك من خلال هذا المقال الذي نقدمه لكم .

جدول المحتويات

كيفية الوصول للقرية العالمية بالمترو

  • يمكن الوصول إلى القرية العالمية عن طريق المترو، حيث يمكن النزول في ثلاث محطات، الأولى هي محطة مترو الراشدية رقم 102، والثانية هي محطة مترو مول الإمارات رقم 106، والثالثة هي محطة مترو الاتحاد رقم 103، ويمكن الوصول إلى القرية العالمية عبر شارع الرباط.
  • في حال القدوم إلى القرية العالمية بالسيارة الخاصة، يوجد أكثر من 17،000 موقف مخصص لوقوف السيارات، بالإضافة إلى خدمة النقل الداخلي المجانية من جميع المواقف الإضافية في القرية إلى البوابات الرئيسية.
  • تتوفر خدمة الانتقال إلى القرية العالمية بالمترو يوميًا من الثالثة والربع مساءً حتى الحادية عشر والربع ليلاً، وتستغرق كل رحلة من هذه الرحلات نصف ساعة.

المواعيد المناسبة لزيارة القرية العالمية بدبي

  • تفتح القرية العالمية في دبي أبوابها من الرابعة عصرًا وحتى منتصف الليل خلال الأيام من السبت إلى الأربعاء.
  • تستمر القرى العالمية في دبي في العمل حتى الساعة الواحدة صباحًا في الأيام التي تسبق يومي الجمعة والسبت وخلال العطلات الرسمية.
  • يتميز يوم الاثنين بأنه يسمح فقط بدخول العائلات.

تستمتع العائلات بزيارة القرية العالمية في دبي خلال الاحتفالات والفعاليات السنوية، ويتوافد عليها السياح والزوار والمقيمون في الإمارات، ولذلك فإن تحسين خدمات المواصلات للوصول إلى القرية أصبح أمرًا هامًا ومُحدثًا كل عام.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى