التجميل و اللياقةمنتجات التجميل

كوستال سنتس اهم المواصفات بالتفصيل

كوستال سنتس | موسوعة الشرق الأوسط

هل ترغبين في شراء باليت رائعٍ من أحمر الشفاه، يحتوي على ألوانٍ رائعة ويأتي من ماركةٍ عالميةٍ وبأسعارٍ مناسبة؟ إذًا باليت كوستال سنتس هو المناسب لكِ، إذ أنه من الماركات العالمية في عالم المكياج ويتناسب معكِ سواءً كنتِ مبتدئةً في وضع المكياج أو محترفةً، وفي هذا المقال سوف نوضح لكِ مواصفات الباليت ومميزاتها.

جدول المحتويات

مواصفات باليت كوستال سنتس:

هذا اللوح عبارة عن أحمر شفاه رائع يتضمن 66 لونًا مختلفًا من ظلال مختلفة، بما في ذلك الألوان الشمواهية والمطفية واللامعة. يمكنك خلق العديد من الألوان من خلال الجمع بين لونين يتناسبان مع الفترة الليلية أو النهارية. يتماشى هذا اللوح مع استخدام المبتدئين في مجال المكياج أو المهتمين بوضع المكياج.

يتضمن الباليت 66 لونًا مختلفًا من أحمر الشفاه بدرجات متعددة بين الألوان الباردة والدافئة، ويعد باليتًا يحتوي على عدد كبير من الألوان والكميات المناسبة من أحمر الشفاه، مما يجعله يدوم لفترة طويلة وبسعر أقل من أسعار شراء مجموعة من أحمر الشفاه الفردي.

يحتوي الباليت على ألوان مناسبة لأصحاب البشرة الباردة، مثل اللون الوردي المائل إلى الأزرق البارد، ويحتوي أيضاً على ألوان مناسبة لأصحاب البشرة الدافئة، مثل اللون البرتقالي واللون المشمشي المائل إلى الأصفر الفاتح، ويمكن دمج اللون البرتقالي مع اللون الوردي للحصول على لون يتناسب مع لون بشرتك.

مميزات باليت كوستال سنتس :

يحتوي باليت أحمر الشفاه من كوستال سنتس على عدة مميزات رائعة :

  1. يشمل الباليت 66 لونًا مختلفًا يمكن أن يكونوا مطفيين أو لامعين أو براقين أو جليترين.
  2. الباليت ذو جودة متميزة.
  3. يتميز الباليت بحجم ووزن يتناسب مع وضعه في حقيبة اليد وحمله في أي مكان.
  4. مناسب للجميع سواء كانوا مبتدئين أو خبراء في مجال الماكياج.

طلبات الشراء ماركه كوستال سنتس

يمكن الشراء عبر النقر على الموقع الرسمي والرابط التالي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى