أسأل الخبراءالمراجع

كم باقي على الاجازه

كم باقي على الاجازه | موسوعة الشرق الأوسط

يُعَد حلول موعد العُطلة من أهم مُسَبِّبات السعادة في الحياة، بغض النظر عن مدتها، فالعُطلة ضرورية لراحة الجسم والعقل، حتى يتمكن الفرد من استعادة نشاطه وكفاءته، وتقديم الأداء الأمثل له، ولهذا السبب تحرص جميع دول العالم على تخصيص عدد من الأيام في العام للعطلة، وتوجد عدة إجازات رسمية في المملكة العربية السعودية، فما هي المدة المتبقية لها؟ هذا ما سنعرضه في هذا المقال من موسوعة.

جدول المحتويات

كم باقي على الاجازه

إجازة اليوم الوطني

يُعد اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية يومًا رسميًا للعطلة لجميع الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة في جميع مدن المملكة. ويُحتفل بهذا اليوم في اليوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر لعام 2019 الميلادي، الموافق لليوم الرابع والعشرين من شهر صفر للعام الهجري الجديد 1441.

بهذا يتبقى فقط 103 يومًا و7 ساعات على إجازة اليوم الوطني.

إجازة منتصف العام

إجازة منتصف العام الدراسي القادم تبدأ في اليوم السابع من شهر جماد أول من العام الهجري القادم 1441، الذي يوافق اليوم الثاني من شهر يناير لعام 2020م، وذلك بمجرد انتهاء الطلاب من اختبارات النصف الأول من العام الدراسي. وبذلك يكون الوقت المتبقي على بداية إجازة منتصف العام 204 يومًا و 7 ساعات.

إجازة نهاية العام

تبدأ الإجازة الرسمية لنهاية العام الدراسي بعد انتهاء الطلاب من اختبارات النصف الثاني من العام الدراسي. تبدأ الإجازة في اليوم التاسع عشر من شهر شوال للعام الهجري القادم 1441، والذي يوافق اليوم الحادي عشر من شهر يونيو لعام 2020. وبالتالي، يوجد 365 يومًا و7 ساعات متبقية على بدء الإجازة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى