التجميل و اللياقةالعناية بالشعر

كريم هيرفود في السعودية

هير فود كريم مغذي طبي للشعر | موسوعة الشرق الأوسط

تُعتبر كريمات هيرفود من أهم أنواع كريمات الشعر التي تُستخدم لعلاج الكثير من مشاكل الشعر والعوامل التي تؤثر عليه، والتي قد تؤدي به لحالة كبيرة من التلف مثل تساقط الشعر وجفاف الشعر وظهور قشرة في فروة الرأس وغيرها من المشاكل الصعبة التي يمكن أن يتعرض لها الشعر. لذلك، يعتبر استخدام كريمات هيرفود الحل الأمثل للفتيات والسيدات لعلاج مشاكل الشعر وتخليصه منها.

يتميز كريم هير فود بأنه مغذٍ ومفيد للشعر، حيث يحتوي على بعض المركبات المغذية لفروة الرأس والشعر، ومن بين هذه المواد مادة اللانولين التي تشبه الزيوت الطبيعية التي تفرزها خلايا الجلد البشري، ولذلك يتمكن هذا الكريم من التغلغل في خلايا الشعر والبشرة ليمنحها الترطيب والتخلص من الجفاف.

اللانولين هو مادة دهنية سميكة وصفراء اللون، تتكون من مجموعة من الإسترات وتحتوي على بعض المركبات الكيميائية المرطبة، بالإضافة إلى 36 نوعًا مختلفًا من الأحماض الدهنية التي تفرز من الغدد الدهنية للأغنام لحمايتها من الظروف الجوية القاسية مثل الأمطار، حيث يصبح الصوف زيتيًا ويطرد المياه. ويتم استخلاص اللانولين من أصواف الأغنام بعد معالجتها، ويستخدم في صناعة المستحضرات التجميلية المختلفة للعناية بالشعر والبشرة.

جدول المحتويات

فوائد كريم هيرفود :

  • يعد استخدام كريم العناية بالشعر أحد أكثر الطرق شيوعًا في دول العالم، كما أن صناعته انتشرت في المملكة العربية السعودية، وتم تداوله في جميع الدول العربية.
  • يحتوي كريم هير فود على مجموعة من الزيوت الطبيعية المستخلصة من أصواف الأغنام والمهمة لإنتاج أفضل أنواع مستحضرات التجميل المستخدمة في العناية بالشعر والبشرة، والتي تتألف منها كريم هيرفود.
  • يحتوي هذا المنتج على مركبات مقاومة للماء، والتي تتضمن فيتامين E وزيوت طبيعية وبروتين الصويا، ويعمل هذا المنتج على تغطية الشعر بالكامل وحماية جذور الشعر وتمكينها من النمو الصحي للحصول على شعر طويل وكثيف.
  • بالإضافة إلى حماية الشعر من التعرض للرطوبة والعوامل البيئية الأخرى، يساعد على تغذية وترطيب وتكثيف الشعر ويمنحه اللمعان والجمال، كما يحرص على صحة فروة الشعر وعدم جفافها.

أنواع كريم هيرفود في السعودية :

تختلف أشكال وأنواع كريمات العناية بالشعر ولكل نوع تركيبته الخاصة التي تعالج مشكلة محددة، ومن بينها :

  • التركيبة المضاعفة:

تعمل هذه المكونات على حماية الشعر من التلف وتغذيته بشكل مضاعف، كما تعمل على تعزيز نمو الشعر وحمايته من التقصف، وتساعد أيضًا على ترطيب فروة الرأس ومنع جفافها.

  • تركيبة تغذية الشعر:

يعمل كريم هير فود على تغذية الشعر من خلال تركيبته المكونة من مجموعة من الزيوت الأساسية والطبيعية التي يحتاجها الشعر، بالإضافة إلى الفيتامينات الهامة مثل فيتامينات “أ، د، هـ”، والبروتينات التي تساعد على تنعيم وتحسين ملمس ومظهر الشعر، كما أنه يلعب دورًا مهمًا في ترطيب فروة الرأس، حيث يعمل على إضفاء اللمعان على الشعر والتخلص من الباهتية.

كل هذا يدل على أهمية كريم هير فود للشعر، إذ أنه يمنح الشعر كل ما يحتاجه من العناصر الغذائية، ويضفي عليه اللمعان والجمال والنعومة التامة، ولا يتطلب استخدام أي نوع آخر من منتجات العناية بالشعر.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى