التجميل و اللياقةمنتجات التجميل

كريم كيلز للعين والتجاعيد

كريم كيلز للعين | موسوعة الشرق الأوسط

تتعرض منطقة حول العينين إلى التجاعيد وعدم الترطيب، مما يجعل بعض السيدات تقوم باستخدام أحد المنتجات التجارية المتواجدة داخل الأسواق، التي تعمل على إخفاء عيوب منطقة ما حول العينين أو التخلص من التجاعيد و لكن بعض من هذه المنتجات لا يجدي نفعاً كبيراً، فهو لا يقوم بحل المشكلة وعلاجها والتخلص منها بشكل نهائي، ولكن مع التطور قام أحد خبراء التجميل والعناية بالبشرة والجمال، بإصدار منتج من أفضل المنتجات التي تعمل على علاج تجاعيد منطقة حول العينين،وهو منج من أهم المنتجات التي تقوم بترويجها كيلز والتي تقوم بعض من السيدات باستخدامها للتخلص من مشكلة التجاعيد والخطوط الموجودة تحت العينين.

جدول المحتويات

مواصفات كريم كيلز للعينين:

  • يُعَد كريم كيلز واحدًا من أهم الكريمات التي يتم استخدامها حالياً من قبل الكثير من السيدات، والتي أصبحت أكثر شهرة بسبب المواصفات والمميزات التي تميزها عن غيرها من الكريمات، ويعمل على التخلص من التجاعيد الموجودة تحت العينين، كما أنه مرطب جيد للمنطقة تحت العينين ويساعد في ترطيبها.
  •  يحتوي كريم كيلز على زيت الأفوكادو الطبيعي الفعال على البشرة، حيث يتم استخلاص زيت الأفوكادو من ثمر شجرة أمريكية استوائية، كما يحتوي على الأحماض الدهنية التي تعمل كمرطب مهم جدًا للبشرة، وهذا ما يعرف عن زيت الأفوكادو كونه الزيت الأفضل الذي يستطيع ترطيب البشرة بشكل طبيعي.
  •  تُعد كريمة قوية للغاية تعمل على ترطيب وإنعاش الجلد بشكل كبير، ويُنصح بها من قبل أطباء العيون وأطباء الأمراض الجلدية وخبراء العناية بالبشرة.
  • يعمل كريم كيلز على توفير الترطيب المباشر لمنطقة حول العين لعلاج آثار ترهل الجلد والهالات السوداء الناتجة عن الإجهاد وقلة النوم، ويحتوي على بعض المضادات الأكسدة الفعالة.

المكونات التي يحتوي عليها كريم كيلز للعين:

  • بيتا كرواتين:

يعني أنه يوجد في الخضروات مضادات الأكسدة وأحدها هو الكاروتين، وعند استخدامه في التركيبات يمنح لونًا برتقاليًا، ويستخدم في العديد من مستحضرات التجميل التي تهدف للعناية بالبشرة.

  • زيت الأفوكادو:

تُعَد زيت الأرجان واحدًا من أهم الزيوت الطبيعية التي تساعد في ترطيب البشرة وتنعيمها، ويحتوي على العديد من الأحماض الدهنية المفيدة والآمنة، بالإضافة إلى البوتاسيوم ومجموعة من الفيتامينات التي تساعد على ترطيب البشرة واستعادة نضارتها.

  • زبدة الشيا:

تحتوي هذه المادة الطبيعية على نسبة عالية من الدهون الطبيعية، وتستخدم في صناعة مستحضرات التجميل ومنظفات البشرة والكريمات التي تعمل على ترطيب البشرة بشكل طبيعي.

قوامه

يطلق الكثيرون عليه اسم `سيروم كيلز` نظرًا لأنه لديه قوام زيتي، ومع ذلك يوجد اختلاف بينه وبين السيروم العادي الذي يكون له قوام أثقل، حيث يتميز منتج كيلز بأنه زيت ذو قوام خفيف حيث لا تترك أي آثار دهنية حول العين، وتتم امتصاصه بشكل أسرع وأفضل من السيروم العادي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى