التجميل و اللياقةالعناية بالشعر

كريم الشعر هير فود

كريم الشعر هير فود | موسوعة الشرق الأوسط

تعرفي على افضل كريمات تطويل وتغذية الشعر المجربة كريم الشعر هير فود الذي يعمل على تكثيف الشعر ومنع تقصفه فهدف كل فتاة هو المحافظة على فروة رأسها وإصلاح شعرها وأن يكون لديها شعر جميل خالى من مشاكل التقصف والتساقط وغير ذلك من المشاكل التى من الممكن أن تحدث للشعر ومع كثرة إستخدام المواد الكيماوية وأضرارها على الشعر يجب على كل فتاة أن تحسن من إختيار نوع الكريم أو الزيوت المستخدمة للشعر وأن تختار ما يناسب نوعية شعرها.

تعد أنواع الشعر متعددة، مثل الشعر الجاف والشعر الدهني والشعر المجهد، ولقد لاحظنا مؤخرًا انتشار العديد من أنواع الكريمات المختلفة التي تستخدم للتنعيم أو تغذية الشعر وغيرها. ولكل نوع منها استخداماته الخاصة، ولا بأس من استخدامها، ولكن يجب تدقيق النظر ومراعاة التغييرات التي يمكن أن تحدثها على الشعر. وكذلك، تعددت أنواع الصبغات ولكن يجب الاهتمام والبحث عن الأنواع التي تناسب نوعية الشعر عند الاختيار .

هير فود تغذية يومية للشعر :

هناك العديد من أنواع الكريمات، ولكن كريم هير فود يعتبر من أفضل الكريمات المغذية للشعر، حيث يمنح الشعر الفيتامينات اللازمة والتي يفقدها بسبب استخدام أدوات التجفيف، ويحتوي أيضًا على فيتامينات E-A-D وبروتينات مغذية للشعر، ويساعد في تقوية بصيلات الشعر من الجذور حتى الأطراف

من مميزات كريم الشعر هير فوود :

  • مفيد جدا للشعر ومغذى رائع للشعر.
  • يحمى الشعر من التقصف ويمنحه لمعانا .
  • يعيد إلى الشعر نضارته المفقودة .
  • الشعر يحتوي على الكثير من الفيتامينات والبروتينات التي يحتاجها الجسم .

من خواص كريم الشعر هير فوود :

    1. يتميز العديد من أنواع الهير فود بسمكه، حيث يكون سميكًا مثل الفازلين .
    2. يتميز بالرائحة النفاذة .
    3. يتميز بلونه الأصفر .
    4. يصعب إزالته بسهولة من الشعر، لذلك يجب غسل الشعر جيداً .

طريقة الإستخدام لكريم الشعر هير فوود هى :

تستخدم بعض النساء بشكل يومي منتجات لتغذية وحماية شعرهن، نظرا لحاجة الشعر لتلك العناية .

يمكن أن يتطلب الشعر السيشوار يومًا بعد يوم، ومرة واحدة في الأسبوع إذا كان الشعر يحتاج إليه .

من أكثر كريمات الشعر هير فوود المعروفة :

  • كريم الشعر هير فوود “بالمرز”.
  • كريم الشعر هير فوود “كريم داكس “.
  • كريم الشعر هير فوود “لانولين “.

وأيضا كريم الشعر هير فوود يدخل فى كثير من الوصفات الخاصة بالشعر وهذه وصفة لتطويل الشعر عن تجربة :

المكونات المطلوبة لعمل الخلطة هى :

يتم وضع نسب متوازنة ومتناسبة من الزيوت ثم يتم خلطها جيدًا حتى يصبح القوام مناسبًا، ثم يتم وضعها في علبة بلاستيكية واستخدامها يوميًا للحصول على نتيجة سريعة ومضمونة. تحتوي هذه الوصفة على الكثير من الفيتامينات والبروتينات اللازمة لتغذية الشعر بشكل كامل، وتعمل أيضًا على تطويل الشعر بشكل ملحوظ .

أما بالنسبة للكثافة :

يتم خلط زيت الزيتون وزيت القرفة مع كريم الشعر هير فوود بنسب متقاربة، ثم يتم خلطهم جيدا ووضعهم في علبة بلاستيكية، ويستخدم هذا الخليط لمدة ثلاث ساعات يوميا لمدة تصل إلى 15 يومًا تقريبًا، وسوف تشعر بالفرق .

يستخدم كثير من السيدات كريم الشعر هير فود خلال عملية تسريح الشعر بالمجفف لإضفاء اللمعان والصحة على الشعر بعد التجفيف، ويمكن استخدامه يوميًا على الشعر المجفف لمنع فقدان لونه ولمعانه .

 من أكثر كريمات الشعر هير فوود شهرة وهو كريم بالمرز وتوجد منه العديد من الأنواع وهى :

  1. يعتبر بالمرز هير فوود تركيبة مضاعفة حيث يحمي ويغذي الشعر في نفس الوقت، فهو يساعد على تسريع نمو الشعر وحمايته من التقصف، ويعمل على ترطيب فروة الشعر الجافة .

عبوة بحجم 100 جرام بسعر 40 جنيها – عبوة بحجم 200 جرام بسعر 57 جنيها .

  • تحتوي مرز هير فوود على تركيبة غنية وفريدة من نوعها، تحتوي على مزيج من أجود الزيوت الأساسية والفيتامينات والبروتينات، والتي تساعد على تمليس وتنعيم وترطيب الشعر، وتعيد لمعان الشعر الباهت. حجم العبوة 100 جرام .
  • يعمل هذا المنتج الفريد المكون من هير فوودهير والمسمى بـ “بالمرز” على إزالة التجاعيد الموجودة في الشعر وجعله ناعمًا كالحرير، حيث يمكن استخدامه عن طريق وضع كمية صغيرة من الكريم على اليد ثم وضعه على الشعر وتصفيفه. وللحصول على نتيجة مرضية، يجب وضعه على شعر نظيف، كما يمكن استخدامه كحمام كريم للشعر .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى