التعليموظائف و تعليم

قصص قصيرة مضحكة

قصص مضحكة قصيرة | موسوعة الشرق الأوسط

يسرنا اليوم أن نقدم لكم قصصًا قصيرة ومضحكة ، لنأخذكم من عالم المتاعب في الحياة إلى عالم الرفاهية والمرح، لأننا نعمل بجد ونبحث عن شيء يجعلنا نستمتع لفترة قصيرة. ولأن الضحك ينعش القلب ويزيد نبضه ، فسنروي لكم من خلال موسوعة قصة قصيرة تحت عنوان الشخص

جدول المحتويات

قصص قصيرة مضحكة

كان هناك شاب يُدعى الشخص يعيش حياة مملة، ولم يجد في حياته الكثير من الفرص، ولكنها كانت تفر منه عندما يحاول الاستحواذ عليها، وبعد ذلك بدأ كل شيء في حياته يفر منه، ولم يكتفِ بذلك، بل عندما يفعل شيئًا لم يكتمل، لاحظت أمه المسكينة أنه ليس لديه حظ كافٍ، وأن ابنها الوحيد أصيب بالنحس الدائم، فلم يكن يعرف ما يجب فعله، حتى قرر أن يبحث عن وظيفة، ولم يجد سوى وظيفة بائع في محل بيض.

أول يوم في عمله الجديد

في أول يوم عمل له كبائع، طلب منه أحد الزبائن كرتون بيض، فلبى طلبه ولكن تأخر كثيرًا. وبعد نصف ساعة خرج البائع وأعطى الرجل كرتون شيبسي كبير مليء بالبيض، وأعطاه ثمن البيض. وعندما تفاجأ الرجل بالشيبسي الممتلئ بالبيض، أعطاه ثمن البيض وهرب. وتبين فيما بعد أن الشيبسي الممتلئ بالبيض يحتوي على أكثر من 60 بيضة، بينما الكرتون الأصلي الذي طلبه الرجل لا يحتوي على أكثر من 30 بيضة. وعندما عاد صاحب المحل، قال للبائع إنه قد بعا له كرتون بيض، وعندما فحص الرجل البيض، وجد أن بعض البيض ناقص. وفيما يتحدث الرجل مع صاحب المحل عن البيض الناقص، يأتي الرجل ويحمل كرتون الشيبسي الكبير الممتلئ بالبيض، ولكن كل البيض قد تكسر أثناء النقل، فعلم صاحب المحل وأقنع الرجل بالاعتراف بالخطأ، وطرده من العمل.

الشخص يسافر إلى والده

بعدما عاد المرء إلى منزله وهو حزين لأنه لم يكن محظوظًا فحسب بل كان أيضًا غبيًا، تحدث مع أمه وقالت له إنها تحدثت مع والده ووافق على أن يسافر إليه ليوفر له فرصة عمل في الدولة التي يعمل بها، ففرح الشخص وشعر بسعادة كبيرة، وقام بالتحضير للسفر.

الشخص في الطائرة

جلس الشخص في الطائرة ولم يصدق أن كل شيء كان يسير بسلاسة دون أن يؤثر نحسه على أي شخص أو يعيق أي شيء، وفجأة انطلقت صفارة في الطائرة تحذيرا من مشكلة في الهبوط، فسارع الشخص ليتحدث مع أحد أفراد طاقم الطائرة وطلب منه التحدث مع الطيار، ولكن تم رفضه تمامًا، وظل يلح عليهم عدة مرات حتى وافقوا أخيرًا ودخل الشخص للتحدث مع الطيار ومعرفة سبب المشكلة

قال السائق للرجل إن عجلة الطائرة لا تريد الهبوط على الأرض، وإذا لم يتم إيقافها فسوف يبقون معلقين في الهواء، فطلب الرجل من السائق فتح باب الطائرة وإخراج العجلات بيده، لكي لا يتسبب في موت الركاب بسبب نحسه، وليشعر بالارتياح، وظل يلح على السائق حتى وافق.

الشخص ينقذ الموقف

بعد فتح باب الطائرة، شاهد الشخص العجل ولاحظ وجود قطعة حديد تعيق حركته، فأخرجها بيده ورمى بعيدًا في الأرض، وعندما نظر إلى الأسفل، شاهد العديد من الأشخاص يشاهدون الحادث ويصورونه، ولكنه تمكن من إنقاذ الموقف، وسعد كثيرًا لأنه تأكد أنه لم يحل معه النحس، وأنه سينعم بحياة مليئة بالحظ مع والده في الدولة الجديدة، وقام ركاب الطائرة بتصفيقه، وهبطت الطائرة بسلام، وتحدث الصحفيون معه وقاموا بتصويره لأنه أصبح بطلاً.

النحس يلاحقه أينما ذهب

ثم أخرج الشخص هاتفه ليتصل بأمه ويخبرها بالفعل البطولي الذي قام به، وردت أمه على الاتصال وأخبرته بما حدث ولكنها كانت تبكي بحزن شديد، وتعجب الشخص وعندما سأل أمه، قالت له: “أنا فخورة بك يا بني:

ذهب والدك لاستقبالك في المطار وتوفي هناك

ثم سألها عن سبب وفاته، فقالت له:

سقطت قطعة حديد على رأسه من السماء ثم توفي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى