صحةقطاع الرعاية الصحية

قائمة افضل مستشفيات حكومية في دبي من حيث الأطباء والرعاية الصحية

المستشفيات الحكومية في دبي | موسوعة الشرق الأوسط

نقدم لك اليوم دليلًا لأفضل المستشفيات الحكومية في دبي من خلال مقالنا في موسوعتنا، فعندما نصاب بالمرض أو نشعر بالتعب، يكون أول سؤال يخطر على بالنا هو: ما هي أفضل مستشفى يمكن أن يعالجنا؟ وما هي الخدمات الطبية والعلاجية التي يمكن أن تقدمها لنا؟ إذا كنت تحمل الجنسية الإماراتية أو تقيم في دبي أو تخطط لزيارتها لأول مرة وتريد معرفة أفضل المستشفيات الحكومية المتاحة، فعليك قراءة السطور التالية.

تجدر الإشارة إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة نجحت في تحسين منظومة الرعاية الصحية بشكل كبير، مما يتيح لك الحصول على رعاية وعناية صحية متميزة، ونعرض عليك بعض المستشفيات التي يمكنك زيارتها.

افضل مستشفيات حكومية في دبي

مستشفى راشد

تعتبر إحدى أهم المستشفيات في منطقة الخليج العربي، حيث تقدم العديد من الخدمات العلاجية والطبية في مجالات الطوارئ والحالات الخطرة وغيرها، كما توفر التدريب الطبي في مجال طب الطيران، وتضم جميع التخصصات المختلفة، ويبلغ عدد الأسرة المتوفرة فيها 771 سَريرًا، وتم افتتاحها في عام 1973.

يمكنك الاتصال بهم عبر الهاتف باستخدام الرقم التالي 97142192000+.

لمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات حول الخدمات المقدمة من هذا المستشفى، يُمكنك الاطلاع على موقعهم الإلكتروني عن طريق هذا الرابط.

مستشفى دبي

توفر أفضل الرعاية الصحية والخدمة الممكنة لجميع المرضى، وتتكون من حوالي 625 سرير في دبي، وتضم أفضل الأطباء والممرضين الذين يعتنون بك بشكل ممتاز، وتم إنشاؤها في عام 1983.

يمكنك التواصل معهم عبر الهاتف على الرقم 97142195000+.

أو على هذا رقم 2714444

كما يمكنك الذهاب إليها عبر العنوان الآتي:- يقع في شارع الخليج، بمنطقة الديرة، البراحة، مدينة دبي.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات والتفاصيل حول هذا المستشفى، فيمكنك زيارة موقعهم الإلكتروني عن طريق النقر على هذا الرابط

مستشفى البراحة

إحدى المستشفيات التي توفر خدمات طبية وعلاجية عالية المستوى.

وهي تقع في العنوان الآتي:- الخليج العربي – البراحة – ديرة – مدينة دبي.

ويتاح لك التواصل معهم عبر رقم الهاتف: 97142710000+

يتوفر للمستخدمين موقع إلكتروني يمكنهم من خلاله الاطلاع على جميع تفاصيل المستشفى، ويمكن الوصول إليه عن طريق الرابط التالي .

وتتاح أيضًا خدمة المراسلة عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

مستشفى لطيفة

تأسست خدمة وعناية طبية خاصة بالأطفال والنساء عام 1986م، وكانت تُعرف في البداية باسم الوصل، وتضم حوالي 367 سريرًا متخصصًا في طب الأطفال والولادة.

يمكن التواصل معهم عن طريق الاتصال بالرقم 97142193000+

ويتاح لك الذهاب إليهم عبر العنوان الآتي: شارع عود ميثاء – مدينة دبي.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن المعلومات والخدمات التي يتم تقديمها في هذا المستشفى، يمكنك الدخول على موقعها الإلكتروني من خلال هذا الرابط.

مستشفى آل مكتوم

تقدم هذه المؤسسة العديد من الخدمات الطبية والعلاجية، ويتم تقديم الرعاية والخدمات على أعلى مستوى من الجودة بفضل وجود فريق طبي ماهر.

ويمكنك الذهاب إليها في العنوان التالي: يقع في شارع مستشفى المكتوم في مدينة دبي.

يمكنك أيضا التواصل معهم عبر الرقم 2221211

هذه هي المستشفيات الحكومية في دبي التي توفر خدماتها، حيث تم تقديم نبذة مختصرة عن كل مستشفى في المقال، ومع ذلك يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حولهم من خلال زيارة صفحاتهم الإلكترونية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى