التجميل و اللياقةالعناية بالبشرة

فوائد ماسك اوريجينز الليلي وطريقة استخدامه

ماسك اوريجينز الليلي | موسوعة الشرق الأوسط

يعتبر الجلد هو اكبر اعضاء الجسم في الحجم والمساحة ولكن على الرغم من ذلك فان الجلد هو العضو الذي لا يستفيد كثيرا من تغذية الجسم. لذا فيلزم امداد الجسم بالعناصر الخاصة اللازمة للحفاظ على ترطيب الجلد واستعادة صحته ونضارته ولهذا يجب استخدام القناع الليلي مرتين من كل اسبوع للعمل على تعويض البشرة ما ينقصها.

• يعمل القناع الليلي على إعطاء البشرة النضارة والامتلاء اللازمين في وقت قصير لتظهر النتيجة في صباح اليوم التالي، وعند استخدام القناع الليلي الذي يحتوي على العناصر التي تعمل على ترطيب البشرة، يعمل على إصلاح نسيج البشرة والحد من ظهور التجاعيد في سن مبكر، ويؤدي استخدام القناع الليلي إلى تحقيق الراحة لنسيج البشرة بعد تنظيفها.

• يعمل القناع الليلي على تغذية البشرة بالأكسجين اللازم لها أثناء النوم، كما يمد البشرة بالمواد الغذائية اللازمة لتجديد خلاياها. ويحقق القناع الليلي أفضل فائدة للبشرة لأنه يستخدم في الليل، وهو الوقت الذي يكون فيه امتصاص الجلد للمواد الغذائية عاليًا.

جدول المحتويات

مكونات القناع الليلي اوريجينز

• يتكوَّن القناع الليلي من ماركة أوريجينز العالمية من مجموعة واسعة من المكوِّنات المرطبة للبشرة، بالإضافة إلى العناصر الهامة التي تغذِّيها وتجعلها ناعمة. ويحتوي القناع الليلي من أوريجينز على الأفوكادو وزيت بذور المشمش اللذان يساعدان على ترطيب نسيج البشرة بشكل عميق. كما يحتوي أوريجينز على الطحالب البحرية اليابانية التي تحمي نسيج البشرة من الجفاف.

طريقة ماسك اوريجينز الليلي :

• يستخدم قناع أوريجينز الليلي عادة مرتين في الأسبوع في الحالات العادية، ولا يتم استخدامه بشكل يومي إلا في حالات نقص البشرة الشديد من العناصر المرطبة والغذائية. كما يمكن استخدام القناع الليلي بعد استخدام مصل البشرة للحصول على أفضل فائدة، حيث يزيد المصل من قدرة البشرة على امتصاص القناع الليلي.

• ويتم وضع قناع الليلي من OriGinZ بطريقة خفيفة على الوجه لتجنب الالتصاق بالبشرة ومنع الاختناق، ويتميز هذا القناع بتركيبة خفيفة أكثر من المستحضرات التقليدية، ولكن في حال وضع طبقة سميكة من القناع الليلي، يجب إزالتها بعد ساعتين فقط من وضعها.

أوقات إستخدام القناع الليلي اوريجينز

• يتم استخدام قناع الليل Origins وفقًا لحالة البشرة، واحتياجاتها من العناصر المرطبة والمغذية، وتتوفر الكثير من العلامات التجارية العالمية للأقنعة الليلية، بدءًا من الأقنعة المرطبة إلى الأقنعة المكافحة للبقع والأقنعة المهدئة.

• يتم استخدام القناع الليلي في فصل الشتاء لعلاج مشكلة جفاف البشرة التي تؤدي إلى ظهور الاحمرار المستمر عليها. ولتحقيق أفضل فائدة للبشرة، يجب استخدام القناع الليلي يوميًا قبل النوم لعلاج مشكلة جفاف البشرة، ثم يُستخدم مرتين في الأسبوع بعد ذلك.

• يجب استخدام القناع الليلي في فصل الصيف لحماية البشرة من تأثير أشعة الشمس والحرارة، حيث يؤدي التعرض لهذه العوامل إلى فقد البشرة لعناصر تحتفظ بترطيبها، ولذلك يجب استخدام القناع الليلي قبل شهر من الذهاب في عطلة صيفية للحفاظ على البشرة من أشعة الشمس الحارقة والحفاظ على ترطيبها ونعومتها أثناء التعرض للشمس.

• يوصى باستخدام القناع الليلي بعد الرحلات الطويلة في الطائرات، لأن حجرات الضغط ومكيف الهواء في الطائرة يسببان جفاف البشرة، والذي يتسبب به افراز هرمون الكورتيزول في حالة التعب والإجهاد، لذلك يجب استخدام القناع الليلي للحفاظ على البشرة من الجفاف الذي تعرضت له خلال الرحلات الطويلة.

الأبحاث التى اجريت على القناع الليلي اوريجينز

• أرادت Origins اختبار فعالية قناع الوجه الليلي في أربعة عوامل رئيسية تسعى إلى تحقيقها، وهي شد البشرة وتجديد خلايا البشرة، وزيادة نعومة وانسيابية البشرة وترطيب البشرة. وقامت Origins بإخضاع مائة امرأة للاختبار، حيث استخدموا قناع Origins الليلي لمدة عشرة أيام. وطلبت Origins من المائة سيدة استخدام قناع Origins الليلي مرتين يوميًا، وتم ملاحظة النتائج بعد تقييم الأربعة عوامل التي تمت دراستها لإثبات فعالية القناع.

• وفيما يلي نتائج الدراسة: لاحظ 83% من النساء اللاتي أجريت عليهن التجارب أن بشرتهن أصبحت مشدودة أكثر مما كانت عليه سابقا، ولاحظ 80% من النساء اللاتي أجريت عليهن التجارب أن بشرتهن أصبحت منتعشة بفضل قناع أوريجينز الليلي دون تأثير من أي عوامل أخرى. ولاحظت 90% من النساء اللاتي أجريت عليهن التجارب أن بشرتهن أصبحت ناعمة وسلسة أكثر مما كانت عليه سابقا، ولاحظت 75% من النساء المشاركات في التجارب زيادة في ترطيب البشرة فور استخدام قناع أوريجينز الليلي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى