أدويةصحة

فوائد عقار Herox tadalafil واضراره

عقار Herox tadalafil | موسوعة الشرق الأوسط

يعرض هذا المقال جميع الخصائص التي يحتوي عليها عقار “Herox Tadalafil”، والذي يُعد واحدًا من أهم العقاقير المنتشرة في الأسواق. ويمتلك العقار العديد من الأسماء التجارية، ومنها اسم “سنافي” الذي يُعتبر الاسم العالمي للدواء والذي اشتهر به كثيرًا. كما يمكن استخدامه للنساء بعد التعرف على العديد من الخصائص الطبية المشتركة في بعض العلاجات المختلفة.

جدول المحتويات

عقار Herox tadalafil

يُعرف الدواء الذي يُعرف أيضًا باسم “السياليس” باسم دواء “تادالافيل”، وهو دواء يُستخدم كبديل للفياجرا والسيلدينافيل، حيث يعمل على زيادة حجم العضلات الملساء، مما يؤدي إلى زيادة تدفق الدم إلى العضو الذكري، مما يسبب الانتصاب عند الكثير من الرجال. بالإضافة إلى ذلك، يزيد تفاعل هذا الدواء من الانتصاب عندما يكون هناك قليل من الرغبة الجنسية، ويستمر هذا التفاعل لفترة طويلة مقارنة بالفياجرا.

تدوم فعالية هذا الدواء لمدة تصل إلى 36 ساعة، مما يضيف الكثير من السعادة والسرور للجسم، وبخلاف بعض الأدوية الأخرى، فإن هذا الدواء لا يسبب أي أعراض جانبية للعين مثل الأدوية الأخرى المتوفرة في الأسواق، مما يجعله آمنًا جدًا في العديد من الحالات.

دواعي استعمال عقار Herox tadalafil

يعرف الدواء المعروف باسم سنافي في الأسواق الطبية ويستخدم لعلاج مشاكل القذف السريع وضعف الانتصاب لدى الرجال، وذلك عن طريق:

  1. يساعد في زيادة مستوى أكسيد النيتريك في الجسم عند القيام بعلاقة حميمة بين الزوجين.
  2. يساعد على ارتخاء العضلات، مما يؤدي إلى زيادة حجمها، وفي هذه الحالة يتم تدفق الدم بصورة أكثر واقعية، مما يساعد على تحسين وصول الدم إلى العضو الذكري.
  3. يُساعد على تثبيط بعض التأثيرات عن طريق إنزيم الفوسفودياستيراز 5، والذي يعتبر الإنزيم الوحيد المسؤول عن التخلص من المادة التي تسبب ارتخاء العضلات في العضو الذكري وتسبب البرودة الجنسية لدى الرجال.

حبوب سنافي للسيدات

يتم استخدام دواء “سنافي” (هيروكس) في علاج بعض الحالات النسائية، ويعمل بنفس التأثيرات المطلوبة، حيث يستخدم في علاج البرود الجنسي المتعلق بتناول أدوية الاكتئاب في العديد من الحالات، وأظهرت العديد من الدراسات أن تناول أدوية مضادات الاكتئاب لفترات طويلة يزيد من ضعف الرغبة الجنسية لدى النساء، ويحدث هذا بعد شهر من الاستخدام، وهذا ما يفعله العديد من النساء عند تناول مضادات الاكتئاب في تلك الحالات.

وفقًا للدراسات، يعتبر استخدام النساء للفياجرا مفيدًا في زيادة الرغبة الجنسية، خصوصًا إذا استخدمت مع أدوية الاكتئاب، ولكن يجب استشارة الطبيب قبل تناولها، وهناك بعض المنظمات الصحية التي لا توصي بتناول الفياجرا أو أي أدوية أخرى لزيادة الشهوة في النساء.

رغم استخدام الكثير من السيدات، وخاصةً اللاتي يتناولن أدوية للاكتئاب، الفياجرا لمدة تصل إلى عامين، ويعانون من ضعف شديد في الرغبة الجنسية، إلا أنه من الضروري الاهتمام بإجراء فحوصات هرمونية شاملة قبل تناول الأدوية الخاصة بعلاج البرود الجنسي لدى السيدات.

الجرعة التي يجب تناولها على مدار اليوم

  • يتوفر عقار Herox Tadalafil في جميع الصيدليات على شكل أقراص يتم تناولها عن طريق الفم. ينصح بتناول الأقراص قبل العلاقة الجنسية بمدة تصل إلى النصف ساعة لتحقيق المفعول الأمثل للدواء، ويدوم تأثيره في الجسم لمدة 4 ساعات، وبعد ذلك يقل الرغبة الجنسية في الجسم.
  • ومن الأشياء الممنوعة استخدام أكثر من قرص واحد في اليوم، ويفضل تناول كمية تتراوح بين 10 إلى 20 ملجم من الدواء، وذلك للحصول على فائدة أكبر وأسرع، علمًا بأن الجرعة تختلف من شخص لآخر حسب استجابة الجسم. يبدأ الدواء في العمل خلال نصف ساعة إلى أربع ساعات، ويستمر لمدة 36 ساعة.
  • في حالة عدم تناول الدواء أو نسيانه، يمكن تناوله في أي وقت، ولكن يجب تناوله مع الطعام ولا يمكن تناوله على معدة فارغة.

فيديو معلومات عن دواء هيروكس واضراره :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى