أسأل الخبراءالمراجع

فوائد استخدام بخور فاكك ومفكوك للسحر وجلب الحبيب

بخور فاكك ومفكوك | موسوعة الشرق الأوسط

إذا كنتِ ترغبين في الزواج وتعانين من مشكلة العنوسة، يمكنكِ استخدام بخور فاكك ومفكوك، حيث يعتبر من البخور القديمة التي كانت تستخدم لفك الأعمال والأسحار وحل المشكلات، وقد ذُكرت كلمة “بخور” لأول مرة في التاريخ على ضريح ملكة حتشبسوت التي كانت أول ملكة لمصر القديمة في العصر الفرعوني، وهذا يدل على استخدام البخور منذ آلاف السنين.

جدول المحتويات

بخور فاكك ومفكوك لفك السحر والتخلص من الحسود:

ما هي أعراض اٌلإصابة بالسحر والحسد:

1- تغيّر الأحوال بشكل مفاجئ وتحول العلاقة من الحب الشديد إلى الكراهية الشديدة.

2- يتضمن عدم القدرة على التركيز، والتشتت الذهني، وعدم القدرة على التواصل مع الآخرين.

3- الشك في تصرفات الآخرين، والشك في تصرفات الشخص نفسه.

عدم القدرة على التأقلم مع الآخرين هو السبب الرابع.

الاستراق هو سماع بعض الأصوات التي تصدر من الشيطان الذي يتم تسخيره لاستفزاز الشخص المسحور، وهذه الأصوات لا يسمعها سوى الشخص المسحور فقط.

الاستجلاء بالبصر هو أن يتخيل الشخص صوتًا، فيشتبه أنه خادم للسحر أو يشاهد أشخاصًا غير موجودين.

أنواع السحر:

توجد العديد من أنواع السحر التي تصيب كثيرًا من الناس، وكل نوع من هذه الأنواع له طريقة علاج يمكن استخدامها للتخلص منه، ومن بين أنواع السحر:

يعتبر سحر الكلدانيين واحدًا من أقوى أنواع السحر، حيث يؤثر على جوهر الأشياء، وليس من السحر التخيلي.

السحر الفرعوني هو نوع من السحر الذي لم يعد يستخدم في الوقت الحالي، ولكن له العديد من الأنواع.

يُعرف سحر العرائس المتحركة بالسحر الأسود وينتشر هذا النوع من السحر بكثرة في بلدان المغرب العربي، ويعد من أصعب أنواع السحر لفكه.

يعد سحر الطلاسم واحدًا من أشهر أنواع السحر المستخدمة في وقتنا الحالي، وهو السحر الذي أُصيب به الرسول صلى الله عليه وسلم.

يعتبر سحر البيان هو النوع الوحيد الذي يمكن تحليله من أنواع السحر، حيث يستخدم لسحر عقل الشخص من أجل علاجه في الحالات التي يعاني فيها من مشكلات نفسية.

خلطة بخور فاكك ومفكوك من أجل التخلص من السحر:

تُعَدّ هذه الخلطة واحدةً من أفضل الخلطات المستخدمة للتخلّص من السحر، كما أنها تعمل على حماية الشخص من العين والحسد، وتساعد أيضًا في تطهير الجسم من أي ريح قد تسبب تعبًا شديدًا.

مكونات وصفة بخور فاكك ومفكوك:

  • حلتيت.
  • شيح بلدي.
  • بذر كرفس مع بذر فجل.
  • بذر بصل مع سدب ناشف.
  • كف مريم مع ميوميعة ناشفة.

طريقة تحضير هذه الوصفة:

يتم طحن جميع المكوِّنات المذكورة، ولكن يجب الانتباه إلى أن تكون جميع النسب متساوية لتحصل الخلطة على جودة جيدة، ثم يتم إضافة كمية قليلة من عصير الفجل الأخضر إلى الخليط، مع الحرص على أن يكون العجين سائلاً نوعًا ما، وبعدها يوضع المزيج في الشمس حتى يجف تمامًا.

طريقة استخدام هذه الوصفة:

يتم وضع قطعة من خليط معين على الفحم المشتعل، ثم يتم قراءة الرقية الشرعية على هذه القطعة. بعد ذلك، يتم التبخير بهذا الخليط لطرد الجان من المنزل وتحصينه من الشياطين؛ وفي حالة الإصابة بالسحر، يتم تبخير المريض بهذه الوصفة مرتين في اليوم، صباحًا ومساءًا.

يتم استخدام عشبة العوسج وعشبة ورق السدر معًا لتحصين المنزل وفك السحر، إذ تعد هذه الأعشاب من الأعشاب الفعالة في تحصين المنازل، حيث تجعل عشبة العوسج الجن يهربون ويتأذون منها، كما يقال إنها تحرقهم، وعشبة السدر تبطل مفعول السحر ولا يستخدمها السحرة.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى