أدويةصحة

علاج مياه العيون بالقران

مياه العيون بالقران | موسوعة الشرق الأوسط

المقال يتحدث عن طريقة علاج مياه العين بالقرآن”، ويشير إلى قول الله تعالى في القرآن “وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين إلا خسارا”. ويشير إلى أن القرآن يحتوي على شفاء للقلوب وأنه يمكن أن يكون له أيضا تأثيرات علاجية مادية، وقد أثبت القرآن الكريم العديد من النتائج العلمية حول العلاجات المختلفة للكثير من الأمراض، ويوفر المقال معلومات عن علاج مياه العين بالقرآن الكريم.).

جدول المحتويات

مياه العيون بالقران

القرآن الكريم هو معجزة محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم، فمنذ نزول آياته على النبي عن طريق جبريل وحتى الآن، يتم اكتشاف العديد من الحقائق العلمية في مختلف المجالات العلمية، ويتبين بعد ذلك أن القرآن الكريم قد أثبت صحة هذه الحقائق منذ عهد النبوة، مما يؤكد صحة ما يتوصل إليه العلم من حقائق، وليس العكس.

ظهور المياه البيضاء على العين

كان يعقوب عليه السلام حزينا بسبب فقدان ابنه الأصغر يوسف بأيدي إخوته، ثم جاء قول الله تعالى في سورة يوسف: `قد كنتم بنفسكم تفكرون في أمر يوسف، فصبر جميل، ربما يأتيني الله بجميعهم سويا، إنه هو العليم الحكيم، وتولى عنهم وقال يا حسرتا على يوسف وأفاضت عيناه من الحزن فهو كظيم`.

توصلت الدراسات إلى وجود ارتباط وثيق بين الحزن وظهور المياه البيضاء على العين، نظرًا لأن الحزن يزيد من إفراز الأدرينالين الذي يعتبر مضادًا للأنسولين.

وبذلك يكون الحزن الشديد أو الفرح الشديد سببًا قويًا في زيادة هرمون الأدرينالين الذي يسبب زيادة في سكر الدم، الذي يكون أحد مسببات ظهور المياه البيضاء، والعتامة على العين، وخاصةً مع استمرار البكاء.

وتم شفاء يعقوب بعد أن أمر يوسف أخوته بأن يلقوا قميصه على وجه أبيه، فود في سورة يوسف:”وَلَمَّا فَصَلَتِ الْعِيرُ قَالَ أَبُوهُمْ إِنِّي لَأَجِدُ رِيحَ يُوسُفَ ۖ لَوْلَا أَن تُفَنِّدُونِ (94)قَالُوا تَاللَّهِ إِنَّكَ لَفِي ضَلَالِكَ الْقَدِيمِ (95)فَلَمَّا أَن جَاءَ الْبَشِيرُ أَلْقَاهُ عَلَىٰ وَجْهِهِ فَارْتَدَّ بَصِيرًا ۖ قَالَ أَلَمْ أَقُل لَّكُمْ إِنِّي أَعْلَمُ مِنَ اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ (96)”.

علاج مياه العيون بالقرآن

توصل العالم المصري عبد الباسط محمد السيد إلى علاج للمياه البيضاء التي تتكون على العيون من خلال القرآن الكريم؛ ويأتي ذلك من آيات سورة يوسف، في قول الله تعالى:”اذْهَبُوا بِقَمِيصِي هَٰذَا فَأَلْقُوهُ عَلَىٰ وَجْهِ أَبِي يَأْتِ بَصِيرًا وَأْتُونِي بِأَهْلِكُمْ أَجْمَعِينَ” الآية (93).

أثارت هذه الآية اهتمامه، فقام بالعديد من التجارب والأبحاث حتى استطاع معرفة سرّ قميص يوسف، وكيف يمكنه استعادة إبصاره من خلاله، وذلك بالإيمان الثابت بأنها معجزة من الله سبحانه وتعالى، ولكنه كان يؤمن أيضًا بوجود معنى مادي وسبب قوي وراء القصة، بجانب المعنى الروحاني لها.

قطرة لعلاج المياه البيضاء على العين

بعد البحث المكثف، توصل العالم عبد الباسط محمد لسيد إلى أن العرق البشري هو الذي يستطيع معالجة المياه البيضاء في العين، وقد توصل إلى هذا الاستنتاج بعد تجربته لنقع العدسات المستخرجة من العيون المصابة في العرق في عمليات جراحة العين، وأظهرت النتائج تحسنًا تدريجيًا في وضوح العدسة المعتمة.

يتم زوال المياه البيضاء في جميع الحالات بنسبة 90% بسبب مادة محددة تسمى `مركبات البولينا الجوالدين` التي تتواجد في مكونات العرق وتم تحضيرها كيميائيًا وتجربتها على عدد من المتطوعين.

أظهرت النتائج أنه يتعين وضع هذه القطرة مرتين في اليوم لمدة أسبوعين لإزالة المياه البيضاء من العين بشكل دائم، كما أنها تحسن الرؤية، وأشترطت الشركة المصنعة للدواء أن يتم الإشارة إلى أنه دواء قرآني عند طرحه في الأسواق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى