الطب البديلصحة

علاج البروستاتا بالأعشاب للدكتور عبد الباسط

mowsoa | موسوعة الشرق الأوسط

إن علاج التهاب البروستاتا بالأعشاب هو شيء مجرب من قبل الدكتور عبد الباسط. التهاب البروستاتا هو مرض بكتيري يصيب العديد من الرجال ويتسبب في الكثير من الأعراض المختلفة، ومع ذلك، يمكن علاجه والتخلص منه بسرعة باستخدام بعض الوصفات الطبيعية المؤثرة، مثل الوصفة العلاجية الخاصة بالدكتور عبد الباسط، والتي سيتم ذكرها في الموسوعة في السطور القليلة المقبلة، بالإضافة إلى بعض الأعراض والعلامات التي تشير إلى إصابة الشخص بالتهاب أو تضخم البروستاتا.

جدول المحتويات

أعراض التهاب البروستاتا:

يظهر على الشخص المصاب بالتهاب البروستاتا العديد من الأعراض، ومن خلال هذه الأعراض يمكن للمريض التعرف على حالة التهاب أو تضخم البروستاتا، وبالتالي في حال تعرض الشخص لهذه الأعراض، يجب عليه استشارة الطبيب المختص، ومن بين تلك الأعراض:

  • يشعر الشخص المصاب بآلام شديدة في العظام والمفاصل بشكل عام.
  • الشعور بالصداع الشديد.
  • الإصابة بارتفاع شديد وملحوظ في درجة حرارة الجسم.
  • يشعر الشخص بآلام شديدة في منطقة الأعضاء التناسلية خاصةً أثناء ممارسة العلاقة الجنسية.
  • تصاحب الشعور بالألم الشديد في منطقة العضو الذكري السفلية ألمًا شديدًا في الخصيتين.
  • الشعور بالرغبة المتكررة في التبول.
  • الشعور بالألم الشديد في الجزء السفلي من البطن.

علاج البروستاتا بالأعشاب للدكتور عبد الباسط :

  • قدم الدكتور عبد الباسط وصفًا لعلاج فعال وآمن للتخلص من التهاب وتضخم البروستاتا باستخدام العلاجات الطبيعية، والتي تكون أكثر أمانًا من العلاجات الدوائية. ويشتهر العلاج الطبيعي الذي وصفه الدكتور عبد الباسط بفعاليته الكبيرة والزمن الأقل اللازم للعلاج. ومن بين الطرق الطبيعية والأعشاب التي أشار إليها الدكتور عبد الباسط لعلاج التهاب وتضخم البروستاتا .
  • يعتبر العسل الأبيض أحد المكونات الطبيعية الهامة، والتي ذكرت في القرآن الكريم بأنه يشفي من الأمراض، حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من العناصر الهامة والفيتامينات، بالإضافة إلى احتوائه على مواد مضادة للالتهابات، التي تساعد على علاج التهاب البروستاتا بشكل سريع، ويستخدم العسل في علاج التهاب وتضخم البروستاتا وفقًا لوصف الدكتور عبد الباسط بالطرق التالية:

1- العسل مع الحبة السوداء:

  • يمكن تناول الحبة السوداء مع العسل لعلاج مشكلة تضخم البروستاتا الذي ينشأ نتيجة التهاب البروستاتا، ويتم ذلك عن طريق وضع ملعقة صغيرة واحدة من الحبة السوداء وملعقتين كبيرتين من العسل الأبيض في وعاء ومزجهما جيدًا حتى يتمازجا تمامًا، ومن ثم تتناول هذه المزيج بمقدار ملعقة صغيرة في الصباح وملعقة صغيرة أخرى في المساء، وذلك لمدة لا تقل عن شهر من أجل معالجة التهاب البروستاتا.

2- العسل مع البرتقال:

  • البرتقال أيضًا من الفواكه التي لها قيمة غذائية عالية، حيث يحتوي على العديد من المركبات المضادة للأكسدة والتي تساعد على محاربة البكتيريا. ولذلك، يُعَد البرتقال من المكونات الأنسب التي يمكن استخدامها لعلاج مشكلة تضخم والتهاب البروستاتا، ويمكن استخدام البرتقال مع العسل الأبيض لعلاج تضخم البروستاتا عن طريق عمل كوب واحد من عصير البرتقال الطازج، ومن ثم إضافة ملعقة كبيرة من العسل الأبيض، ثم يتم خلط المكونين جيدًا. وبعد ذلك، يتم تناول كوب العصير المحلى بالعسل الأبيض مرة أو مرتين يوميًا لعلاج تضخم البروستاتا.

3- العسل مع الليمون:

  • يمكن علاج مشكلة تضخم أو التهاب البروستاتا باستخدام العسل الأبيض، عن طريق إضافته إلى الليمون. يتم عمل كمية مناسبة من عصير الليمون، تعادل كوبًا أو أكثر، حسب الرغبة، ثم يتم إضافة ملعقتين من العسل الأبيض إلى العصير، وخلط جميع المكونات في الخلاط الكهربائي. يتم تناول هذا العصير مرة أو مرتين يوميًا لمدة ثلاثة أسابيع، للتخلص من مشكلة التهاب البروستاتا.

4- العسل والحلبة:

  • الحلبة هي إحدى الأعشاب الطبيعية التي لها فوائد كبيرة في مكافحة البكتيريا والفيروسات التي تصيب الجسم، وتساعد على التخلص منها بشكل طبيعي وآمن. وهي فعالة جدًا في علاج مشكلة التهاب أو تضخم البروستاتا عند تناولها مع العسل الأبيض. يتم طحن كمية قليلة جدًا من بذور الحلبة وخلطها بنصف ملعقة صغيرة من طحين الحلبة وملعقة كبيرة من العسل الأبيض. يتم مزج هذه المكونات معًا حتى تتجانس، ومن ثم يتم تناول ملعقة صغيرة من الخليط بشكل يومي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى