التجميلالتجميل و اللياقة

عطور نسائية بالعود

header image header image fustany beauty oud perfumes AR main image | موسوعة الشرق الأوسط

هل تريدين معرفة أفضل أسماء العطور النسائية التي تحتوي على العود؟ لقد انتشرت العطور النسائية التي تحتوي على العود كثيرًا في الفترة الأخيرة، وظهر حب الناس لها بسبب رائحتها الجذابة والجميلة وثباتها لفترات طويلة. وقد بدأت بيوت الأزياء والمصممون مؤخرًا في إنتاج العطور النسائية التي تحتوي على رائحة العود المميزة، وتلك الروائح الشرقية التي أصبحت محبوبة في السنوات الأخيرة. ويعود سبب شعبية هذه العطور إلى كثافة عطرها وثباتها على الجلد لفترة طويلة، إلى جانب أن العنبر والمسك والعود يعدون من الروائح العربية الفاخرة جدًا والمميزة. وفيما يلي أفضل 11 نوعًا من العطور النسائية التي تحتوي على رائحة العود المميزة والقوية:

أفضل ماركات العطور النسائية المصنوعة من العود :

  1. عطر العود من كارتييه les Heures Voyageuse :

احتفلت كارتييه في عام 2009 بمرور 100 عام على اكتشافها لمجموعة مميزة جدًا من العطور التي أطلقت عليها اسم Les Heures Voyageuse، وحققت هذه المجموعة شهرة كبيرة ونالت إعجابًا كبيرًا، وتميزت بالنجاح الكبير. وقررت كارتييه إصدار عطر عود جديد، واحتفلت بهذا الحدث بإصدار ثلاثة أنواع مختلفة ومميزة جدًا من العود وهي العود والعود، والعود والروز، والعود والمسك، وحقق هذا النوع نجاحًا كبيرًا ومميزًا.

  1. عطر العود وود من توم فورد

يُعَدُ هذا العطرُ من العطور المميزة التي اشتُهِرت كثيرًا، كما اشتُهِر برائحته الغريبة، وقد تم صنع هذا العطر من خلال اختيار أكثر الروائح العربية ندرة لإنتاجه، حيث يحتوي هذا العطر على خشب العود والصندل والعنبر ونجيل الهند والهيل وفول التونكا، ونظرًا لهذه الروائح النادرة فقد اشتُهِر العطرُ بفضل غرابته.

  1. عطر العود من ديور Oud Ispohan

صُنع هذا العطر بواسطة كريستيان ديور، ويتميز بأناقته وجاذبيته. صُنع العطر بمزج عبق رائحة العود الساحرة بطريقة مميزة جدًّا مع زهرة لابدائوم، لتكون النتيجة هي هذا العطر النسائي الرائع الذي حقق مبيعات كبيرة.

  1. عطر العود Velvet Desert Oud من دولتشي آند غابانا

يعتبر هذا العطر من أهم العطور المميزة في مجموعة عطور Velvet التي قامت بتصنيعها دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا، ويتميز هذا العطر بأنه يحتوي على أسرار وخبايا الشرق، إذ يتضمن خشب العود ونفحات العنبر ولمسة خفيفة من المسك.

  1. عطر العود الخاص بـ إيلي صعب Essence No.4

يُعَدّ عطر العود من بين أهم العطور النسائية المميزة لجمال رائحته، حيث تُعَدّ الروز أول وأهم العطور جمالاً وتميزاً، تليها الجاردينيا ثم العنبر وأخيراً العود، ويتكون عطر العود لدى “إيلي صعب” من الفلفل الأسود وبذور الجاوي والعود.

  1. عطر العود من جيفنشى Oud Flamboyant

يتميز عطر هذا بالروائح الأصيلة والتي تدوم طويلاً، إذ يحتوي على مجموعة فريدة ومميزة من الروائح الشرقية، مثل العود والجلد وزهرة اللابدانوم.

  1. عطر العود من غوتشى Gucci Oud

يحتوي هذا العطر على مزيج رائع من المكونات الشرقية الساحرة والروائح الحديثة، حيث يتضمن نفحات من الكمثرى والتوت العليق والزعفران وزهرة البلغاري والبرتقال والعود وزهرة الباتشولي.

  1. عطر العود الفاخر من سان لوران Splendid Wood

يعد هذا العطر نوعًا فريدًا وناجحًا جدًا، وهو رابع عطر يصدره ماركة سانت لوران، ويعتمد هذا العطر بشكل أساسي على رائحة العود، ويمزج أيضًا مع خشب الأرز والهيل والزعتر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى