التجميل و اللياقةمنتجات التجميل

عطر جيفنشي نسائي

عطر جيفنشي نسائي | موسوعة الشرق الأوسط

هذا دليل على أفضل العطور النسائية في العالم، وتعتبر عطور جيفنشي من بين أرقى العطور العالمية، كما يتم إطلاق العديد من العطور الجديدة من الماركة في كل موسم، سواء كانت للنساء أو الرجال، لذا نقدم لك أفضل عطر جيفنشي نسائي تم إطلاقه في الأسواق عام 2018 .

تم إطلاق عطر داليا ديفان نيود في الأسواق عام 2018، وهو جزء من مجموعة عطور داليا ديفان. هذا العطر هو عطر زهري فاكهي للنساء، يمنح البشرة رائحة عسلية تنشط الحواس كنسمة دافئة من نسمات الصيف. ويتكون العطر من مجموعة من روائح الزهور، حيث يظهر في البداية رائحة البرتقال مع رائحة المشمش، ثم رائحة الفل والورد، وفي النهاية زهور الأوسمنتس مع قاعدة العطر التي تركز على رائحة العنبر والمسك والأخشاب البيضاء.

Givenchy Dahlia Divin Nude | موسوعة الشرق الأوسط

يتم إطلاق العطر في زجاجة شفافة ذات غطاء شفاف، ويوجد ملصق بلون البشرة، ويمكن العثور على العطر في الأسواق السعودية بسعر 388 ريال سعودي، أو يمكن شراؤه من خلال مواقع العطور العالمية.

  • عطر أودموازيل اسونس دي بالية:

تم إطلاق العطر في عام 2018 ومعناه عبق القصور، ويجمع بين العبق الشرقي والجمال الغربي، وهو جزء من عائلة عطور أودموازيل. ويتميز العطر بالأزهار الشرقية، حيث يتكون من رائحة ورد تركي داكن ورحيق الورود والبخور الفاخر والجاوي المر، وفي البداية يتميز برائحة الزعفران والزنجبيل الشرقي، وفي نهاية العطر يتميز برائحة خشب الأرز والباتشولي، بالإضافة إلى حبوب التونكا.

Givenchy Eaudemoiselle Essence des Palais | موسوعة الشرق الأوسط

تأتي العطور في زجاجة سوداء وذهبية اللون، مما يجعلك تشعر بأجواء حكايات ألف ليلة وليلة، ويتوفر العطر في الأسواق السعودية بحجم 100 مل بسعر 555 ريالًا سعوديًا.

  • عطر لينتر دي :

من بين عطور جيفنشي المستمرة منذ صدورها في الأسواق عام 1957، والتي تتغير تركيبتها وشكلها لتتلاءم مع العطور الأخرى التي تصدر عن الشركة، ولكن الكثير لا يعرفون أن العطر تم إنتاجه قبل صدوره بعدة سنوات باعتباره هدية من جيفنشي للنجمة أودري هيبورن، ويتألف العطر من مكونات زهرية مع الألدهيدات للاستخدام من قبل النساء.

Givenchy LInterdit | موسوعة الشرق الأوسط

يتميز هذا العطر بمزيج من رائحة الالدهيد ذات الرائحة الصابونية ورائحة الورد البلغاري، وتتجمع معًا رائحة قلب زهرة الياسمين والفلفل الوردي. وتتميز قاعدة العطر بحبوب التونكا والسوسن البوردي. ويتم بيع العطر في الأسواق في زجاجة 100 مل مقابل 96 يورو، ويمكن الحصول عليه من مواقع الإنترنت الشهيرة التي تبيع العطور العالمية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى