أخبار السياراتسيارات و وسائل النقل

عرض فورد فيجو وسعرها بالسعودية

عرض فورد فيجو | موسوعة الشرق الأوسط

بعد إعلان شركة توكيلات الجزيرة عن وصول الموديل الجديد لسيارة فورد فيجو لعام 2018، تم الإعلان عن عرض خاص لسيارة فورد فيجو معتمد على وسيلة الدفع، سواء كان الدفع نقديًا أو بالتقسيط على عدة شهور، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى. ونتوقع أن يستمر هذا العرض لدى الوكلاء اعتبارًا من عام 2018، وذلك بمثابة ما فعله معظم وكلاء السيارات داخل وخارج المملكة.

جدول المحتويات

سيارة فورد فيجو

تُعد شركة فورد فيجو واحدة من المصانع الرائدة في صناعة السيارات في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد تأسست قبل 114 عامًا على يد هنري فورد في ميشيغان وديربورن، ومن أبرز مميزاتها توافر العديد من الموديلات المشهورة للسيارات، بالإضافة إلى قدرتها القوية على المنافسة مع سيارات كيا وتويوتا وهيونداي.

تتميز سيارة فورد فيجو بتصميم رياضي أنيق للغاية، ومن المتوقع أن تحقق مبيعات كبيرة هذا العام، خاصة بعد إجراء العديد من التحديثات على التصميم الخارجي والداخلي للسيارة، وكما هو معروف أن توكيلات الجزيرة قدمت عروضًا خاصة على موديلات سيارة فورد فيجو السابقة.

تفاصيل العرض

  • تم إطلاق عرض سيارة فورد فيجو تحت عنوان “الجامبو يعود”، حيث يتم تقديم أفضل وأقوى العروض، ويشمل العرض إمكانية الحصول على سيارة فورد فيجو عن طريق الدفع بالتقسيط الشهري، بالإضافة إلى عدة ميزات أخرى، ومن المتوقع عرض العديد من الموديلات ضمن هذا العرض خلال الفترة القادمة.
  • تتعلق هذه العرض بالفئة الأساسية من السيارات ذات الدفع الرباعي، حيث يبلغ قيمة أول قسط شهري لهذه السيارة 1505 ريال سعودي بعد دفع الدفعة الأولى، وسيتم تقديم إحدى العروض الثانية وهي دفع 3000 ريال سعودي كإسترجاع نقدي. وبالنسبة لبرنامج الصيانة المرن، فتبلغ قيمته حوالي 4500 ريال سعودي، وأما الباقة الذهبية الخاصة بعناية السيارة فتبلغ قيمتها حوالي 5000 ريال سعودي.
  • ومن بين أهم شروط الحصول على سيارة من هذا العرض هو عدم محاولة استبدال قيمة السيارة نقدًا، وإبرام تأمين شامل على السيارة طوال مدة عقد التمويل، ويبلغ معدل الربح السنوي بدءًا من 14٪.
  • تم عرض سيارات فورد فيجو بنسختين من المحرك، حيث تم تصنيع النسخة الأولى بسعة 2.5 لتر وعدد 4 سلندرات، وتوفر السيارة قوة تصل إلى 175 حصانًا عند تشغيلها عند 6000 لفة في الدقيقة، كما تم تزويد السيارة بعزم دوران يبلغ 175 رطلًا قدمًا عند تشغيلها بسرعة 4500 لفة في الدقيقة. كانت هذه النسخة متاحة في العرض.
  • فيما يتعلق بالنسخة الثانية من العرض، فإن سعتها تبلغ 2.0 لتر وتحتوي على 4 أسطوانات تيربو، مما يمنحها قوة تبلغ 231 حصانًا عند تشغيلها عند 5500 لفة في الدقيقة، وتعطي عزم دوران يبلغ 270 رطلًا قدمًا عند 300 لفة في الدقيقة.

أسعار سيارات فورد فيجو في عروض 2018

تبدأ أسعار سيارة فورد فيجو في السعودية من 41 ألف ريال سعودي حتى 58 ألف ريال.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى