أسأل الخبراءالمراجع

طريقة كول مي لشركات الاتصالات

طريقة كول مي | موسوعة الشرق الأوسط

تعرف على طريقة عمل خدمة كول مي في شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية. أصبح الهاتف المحمول جزءا لا يمكن الاستغناء عنه في حياتنا اليومية، حيث لا يمكن لأي شخص التخلي عن استخدامه حتى ليوم واحد في الأسبوع. إنه وسيلة الاتصال الأسهل والأسرع طوال الوقت. ومع ذلك، قد يصعب على الهاتف أداء هذه المهمة في التواصل مع الآخرين إذا كانت الرصيد غير كافية لإجراء المكالمات.

على الرغم من مشكلة عدم وجود رصيد كافي في الهاتف لدى المستخدمين، إلا أن شركات الاتصالات في جميع أنحاء العالم تمكنت من إيجاد وسيلة اتصالية تساعد في حل هذه المشكلة، حيث أتاحت للمستخدمين خدمة مجانية تمكنهم من إرسال رسالة “أرجو الاتصال بي” أو “من فضلك كلمني” بشكل مجاني تماماً لعدد محدود من المرات يومياً، وهذا يساعدهم على الاتصال بمن يريدون التواصل معه بشكل فوري ودون الحاجة إلى رصيد في الهاتف.

لذا نعرض لكم اليوم طريقة ارسال كول مي لمختلف الشركات وهي STC سوا ، موبايلي ، زين من موقع موسوعة.

جدول المحتويات

طريقة كول مي

طريقة إرسال call me من الشركة السعودية للاتصالات STC

تُتيح الشركة السعودية للاتصالات خدمة مجانية تمكّن عملائها من إرسال رسالة نصية قصيرة مجانية إلى شخص آخر لطلب منه الاتصال بك في حالة عدم وجود رصيد كافٍ في هاتفك الجوال.

يمكن لعملاء شركة الاتصالات السعودية الاستفادة من هذه الخدمة خمس مرات يوميًا مجانًا، دون الحاجة لدفع أي رسوم أو مبالغ مسبقة.

  • يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة وإرسال رسالة إلى أحد عملاء شركة الاتصالات السعودية بكتابة الرمز التالي من اليسار إلى اليمين على هاتفك المحمول
  • ( #رقم الجوال الخاص بالمرسل إليه*177* )
  • يتم إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن عبارة (من فضلك كلمني) إلى الشخص الذي تريد التحدث إليه على الفور.

طريقة إرسال call me من شركة موبايلي

يستطيع عملاء شركة موبايلي للاتصالات الهاتفية في المملكة العربية السعودية إرسال رسالة تتضمن عبارة “الرجاء الاتصال بي … خدمة كلمني من موبايلي” سواء كان العميل موجودًا في المملكة أو مسافرًا إلى إحدى الدول الخارجية، على أن يتوفّر خدمة النجمة (*) في البلد الذي يتواجد به العميل

يستطيع عملاء موبايلي الاستفادة من هذه الخدمة بشكل مجاني تماماً وبدون دفع أي اشتراكات مسبقة، على أن يكون الحد الأقصى للرسائل هو ثلاث رسائل يومياً فقط، وبعد ذلك يتم خصم مبلغ (15 هللة) ابتداءً من الرسالة الرابعة لجميع المتواجدين داخل المملكة.

  • يمكنك التواصل معي عن طريق إرسال رسالة من فضلك كلمني، من خلال إرسال الرمز التالي من اليسار إلى اليمين #199*
  • ثم اضغط على زر (رد) لتتمكن من إدخال رقم الهاتف الخاص بالمرسل إليه.
  • أدخل الرقم ثم اضغط على (خيارات) ومن ثم اختر (إرسال).
  • يتم إرسال رسالة نصية على الفور تطلب فيها الاتصال بإرسال رسالة تحمل عبارة `الرجاء الاتصال بي … خدمة كلمني من موبايلي` إلى الرقم الذي ترغب في الاتصال به.

طريقة إرسال call me من شركة زين

توفر شركة زين للاتصالات الهاتفية بالمملكة العربية السعودية لعملائها داخل المملكة إمكانية إرسال رسالة مجانية تطلب فيها الاتصال بالمرسل وتحتوي على عبارة “من فضلك الاتصال بي”، وذلك عبر:

  • يمكن إرسال رسالة نصية فورية للهاتف المحمول المطلوب عن طريق كتابة هذا الرمز 123 رقم الهاتف المحمول # وذلك ليتم إعلامه بضرورة الاتصال بك حالاً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى